Al Jazirah NewsPaper Wednesday 28/10/2009 G Issue 13544
منوعـات
الاربعاء 09 ذو القعدة 1430   العدد 13544

بثت وكالة الأنباء العالمية رويترز أمس مجموعة من أبرز صور مصوريها في جميع أنحاء العالم ومن ضمنها عدد كبير من الصور التي شاركت بها الوكالة في المسابقات العالمية عن الصور المميزة لمختلف الأحداث والتي غلب على غالبيتها طابع العنف وتمركز المصورون في مواقع قريبة جدا من الأحداث ما مكنهم من التقاط صور معبرة، ...>>>...

فتاة أوكرانية تقوم بتثبيت الورود على دروع قوات الشرطة خلال مواجهات دامية مع المعارضين لنتائج الانتخابات الرئاسية في نوفمبر عام 2004م.

...>>>...

جندي من هاييتي يحتجز مقاوما بوضع قدمه على وجهه ومستمتعاً بعصير بارد في أوربزنس خلال قتال مع المناهضين للرئيس جين بيرتراند عام 2004م

...>>>...

رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق أريل شارون يشاهد في منظار (مغلق العدسات) أثناء زيارته لأحد المعسكرات قرب تل أبيب في يناير عام 2002م.

...>>>...

امرأة هندية تضرب الأرض باكية على عائلتها التي قضت في فيضانات (تسونامي) التي اجتاحت مدينة كودالوري جنوب الهند في ديسمبر عام 2004م.

...>>>...

ديك رومي من إحدى المزارع في ولاية فرجينيا يدس رأسه في جاكيت الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش في احتفالات عيد الشكر بالبيت الأبيض عام 2001م.

...>>>...

صرخات متبادلة بين فلسطيني وشرطي إسرائيلي، بعد أن مُنع الفلسطينيون من الدخول لحرم المسجد الأقصى لأداء صلاة الجمعة في أكتوبر من عام 2000م.

...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة