Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/10/2009 G Issue 13544
الاربعاء 09 ذو القعدة 1430   العدد  13544
خلال استقباله لرئيس وأعضاء اللجان بالمهرجان
الأمير خالد الفيصل ينوه بنجاح الفعاليات الخيرية والدعوية بأم رقيبة

 

الجزيرة - الرياض

عبّر صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة عن تقديره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا لمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل بأم رقيبة على التكريم الذي حظي به سمو الأمير خالد من لدن سمو رئيس اللجنة العليا حفظه الله.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة لرئيس اللجان العلمية والدعوية والخيرية بالمهرجان برئاسة الشيخ خميس بن بطي بن منيخر وأعضاء اللجنة.

وأكد سموه أن النجاح الذي تحقق لهذه الجائزة التي تحمل اسم الملك المؤسس الملك عبدالعزيز رحمه الله هو بفضل الله ثم بفضل دعم الأمير مشعل بن عبدالعزيز ورعايته المستمر لهذه المسابقة التي شهدت هذا العام دعماً للأعمال الخيرية والدعوية، مثنياً سموه بالجهود المبذولة من اللجان العلمية والدعوية والخيرية بالمهرجان.

من جهته قدم رئيس اللجان العلمية والدعوية والخيرية بالمهرجان الشيخ خميس بن بطي بن منيخر شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل على حفاوة الاستقبال وإشادة سموه بالجهود الإنسانية والخيرية والدعوية.

وأكد ابن منيخر أن توجيهات الأمير مشعل حفظه الله تحث دائماً على دعم الأعمال الخيرية والإنسانية وتبصير الناس بأمور دينهم من خلال هذه التظاهرة التراثية الأصيلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد