Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/10/2009 G Issue 13544
الاربعاء 09 ذو القعدة 1430   العدد  13544
يرافقه الأمير مشعل بن عبدالله
الأمير خالد بن سلطان يزور قوة نجران وينقل لهم تحيات القيادة

 

نجران - واس:

قام صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران أمس بزيارة لقوة نجران.

وكان في استقبال سموه لدى وصولة مقر القوة قائد القوات البرية الفريق الركن عبدالرحمن المرشد وقائد قوة نجران اللواء الركن سعود بن خضر الزهراني وكبار ضباط القوة.

وعقب وصول سموه عزف السلام الملكي ثم استمع إلى إيجاز عن قوة نجران وما وصلت إليه من تطور.

بعد ذلك توجه سمو مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية يرافقه سمو أمير منطقة نجران إلى ميدان العرض العسكري بقوة نجران حيث عزف السلام الملكي ثم أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بتلاوة آيات من القران الكريم ثم ألقى قائد قوة نجران اللواء الركن سعود بن خضر الزهراني كلمة رحب فيها بسمو الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز معرباً عن تقديره وزملائه منسوبي قوة نجران لسموه على زيارته لهم.

وأشار إلى جاهزية قوة نجران عدة وعتاداً وتدريباً بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام وسمو نائبه وسمو مساعده للشؤون العسكرية.

بعد ذلك استأذن مساعد قائد قوة نجران سموه لاستعراض جاهزية وحدات قوة نجران الرمزية.

ثم ألقى سمو الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز الكلمة التالية:

- بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء وسيد المرسلين نبينا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.

إخواني وزملائي منسوبي قيادة قوة نجران أحييكم بتحية الإسلام الخالدة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يسعدني أن التقي بكم في هذا اليوم المبارك ويشرفني ان انقل لكم تحيات وتقدير القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الذين يعتزون بكم أيما اعتزاز وانتم تتشرفون بخدمة وطننا الغالي وبهذه البقعة العزيزة من أرضنا المباركة ونحن جميعاً فخورون بكم وبما تقومون به من واجب مقدس سواء في خدمة نجران أو في مناطق أخرى من مناطق المملكة أسوة بزملائكم الأعزاء في بقية

المناطق وإنني على يقين تام بأنكم اليوم أفضل من الأمس ويوم غدٍ بإذن الله أقوى من اليوم لما اعرفه عنكم جميعاً وعن أدائكم والتفاعل العالي مع قاداتكم والإتقان المتقدم في تعاملكم مع ما بين أيديكم من سلاح متقدم من ناحيتي الاستخدام والصيانة.

أيها الإخوة والزملاء.. أنني الآن وأنا أخاطبكم لأنظر إلى كل واحد منكم نظرة الإعجاب والتقدير بما حدثني به قادتكم عنكم وأنا على ثقة عالية بكم فلكم مني خالص التحية والتقدير وأوصيكم بتقوى الله في السر والعلن والمنشط والمكره والعسر واليسر كما أذكركم بعظم الأمانة التي تحملتموها والإيمان بقدسية المهمة وشرف الواجب الذين تقومون به كما أوصيكم بالاستمرار على ما أنتم عليه من إخلاص وولاء وأن تكونوا قوة صالحة ومثالاً حسناً لكل ما هو حسن فانتم الجديرون بتحمل الأمانة وأداء الرسالة والله الله في الاستمرار بالتدريب للرفع من الكفاءة القتالية لكل فرد منكم على حدة ولوحداتكم بشكل عام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

بعد ذلك تسلم سموه هدية تذكارية من قيادة قوة نجران.

ثم عزف السلام الملكي في ختام الحفل.

من جهة أخرى مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية أمس حفل الغداء الذي أقامة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران وذلك بقصر الضيافة بنجران.

وحضر الحفل وكيل إمارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم وقائد القوات البرية الفريق الركن عبدالرحمن المرشد وقائد قوة نجران اللواء الركن سعود بن خضر الزهراني, ومديرو الإدارات الحكومية وقادة القطاعات الأمنية وأمراء الأفواج بالحرس الوطني وأعضاء مجلس المنطقة ومشايخ الشمل وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

هذا وقد غادر سمو مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية أمس منطقة نجران. وكان في وداع سموه لدى مغادرته مطار نجران الإقليمي صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران ووكيل إمارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم وقائد قوة نجران اللواء الركن سعود بن خضر الزهراني وأمير الفوج التاسع والثلاثون مشل بن سالم بن طوالة وقادة القطاعات الأمنية وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد