Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/10/2009 G Issue 13544
الاربعاء 09 ذو القعدة 1430   العدد  13544
شكاوى حول العمالة السائبة والنظافة والإنارة
بلدي الرياض يتلقى أكثر من 60% من الشكاوى حول الصرف الصحي

 

«الجزيرة» - الرياض

أكد عضو المجلس البلدي لمدينة الرياض الدكتور إبراهيم القعيد أن المجلس تلقى في اليوم البلدي أمس العديد من الشكاوى من سكان العاصمة حول الصرف الصحي في كافة أحياء مدينة الرياض، مشيراً إلى أن السكان يشتكون من الصرف الصحي والروائح الكريهة التي تصدر من الصرف الصحي، إلى جانب الضرر العام بصحة البيئة في تلك الأحياء وهي: حطين والنسيم والعزيزية والخليج، مبيناً أن أكثر من 60 في المائة من شكاوى اليوم البلدي كانت عن الصرف الصحي، لافتاً إلى أن المجلس سبق أن اجتمع مع المسؤولين في شركة المياه الوطنية، وأكدوا حينها أن المشاريع للصرف الصحي ستنتهي خلال السنوات القليلة المقبلة بعد أن تم سحب بعض من مشاريع الصرف الصحي من المقاولين المتأخرين ومنحت لآخرين أكثر فاعلية.

وأوضح القعيد الذي استقبل شكاوى المواطنين أن المجلس تلقى شكاوى حول عدم وجود إنارة في عدد من أحياء مدينة الرياض ومنها حي الندوة (شرق العاصمة) إلى جانب شكاوى حول العمالة السائبة والمشكلات التي تسببها في عدد من أحياء العاصمة، وأكد القعيد أن المجلس سيقوم بمخاطبة الجهات المختصة لحل مشكلة العمالة السائبة.. مشيراً إلى أن هذه المشكلة ليست من اختصاص المجلس البلدي.

وكشف عضو المجلس الدكتور القعيد أن المجلس استقبل شكاوى حول وجود شوارع غير نظيفة ومخلفات بناء في حي الخليج شرق الرياض مبيناً أنه سيتم مخاطبة الجهات المختصة من أجل معالجة هذه المشكلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد