Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/10/2009 G Issue 13544
الاربعاء 09 ذو القعدة 1430   العدد  13544
بلدي الأسياح يطلع على مخطط تطوير المنطقة المركزية

 

الأسياح - تركي الفهيد

ناقش المجلس البلدي لمحافظة الأسياح في جلسته الرابعة والخمسين مشروع سوق الخضار الذي ينفذ في المنطقة المركزية بالمحافظة، وأوضح رئيس المجلس المهندس مشعل بن محمد الفهيد أنّ المجتمعين اطلعوا على المخططات الخاصة بتطوير المنطقة المركزية والمخططات الخاصة بسوق الخضار.

وقال المهندس الفهيد إن المجلس قرر وبتوصية من البلدية أن تخصص الجلسة الاعتيادية القادمة للمجلس البلدي لمناقشة موضوع تطوير المنطقة المركزية، حيث ستقدم البلدية عرضاً تفصيلياً لمراحل تخطيط وتنفيذ هذه المنطقة الحيوية، وسيتم عرض كافة التصاميم الخاصة بالأنشطة وبالمحلات التي ستنفذ ضمن هذا المشروع.

وقال إنه تم أيضاً مناقشة موضوع يتعلق بتأثير أعمال المشاريع التي تنفذها وزارة المياه خلال هذه الفترة على الطرق الرئيسية بالمحافظة، خصوصاً على طريق الملك فهد وطريق الملك عبد العزيز وفي مختلف الشوارع الهامة بالمحافظة.

وقد حضر هذه الجلسة، التي عقدت بمقر المجلس بميدان الاحتفال بعين بن فهيد، مدير فرع المياه بالمحافظة المهندس سعود الشمري، بدعوة من المجلس، كما حضرها من منسوبي البلدية مدير إدارة الخدمات علي الزيد والمهندس سامي محمد حسين من الإدارة الفنية بالبلدية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد