Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/10/2009 G Issue 13544
الاربعاء 09 ذو القعدة 1430   العدد  13544
بلدي تربة يتفقد قرى الريع وحراضة

 

ظلم - ياسر الروقي

قام رئيس بلدية محافظة تربة المهندس عبدالله علي مكي وأعضاء المجلس البلدي يتقدمهم رئيس المجلس الشيخ عبدالله مناحي البقمي بزيارة تفقدية لهجرتي حراضة والريع غرب جبال حضن. وقد تجول في الهجرتين للاطلاع على سير المشاريع البلدية التي يتم تنفيذها والالتقاء بالمواطنين والاستماع إلى مطالبهم للاطلاع على احتياجاتهم والعمل على توفير جميع المشاريع البلدية التي ترقى بالهجرتين ومنها إيجاد حدائق عامة وسفلتة الشوارع الداخلية والأرصفة والإنارة وتسوير المقابر بالإضافة إلى إنشاء مرمى جديد للنفايات بعيد عن نطاق العمران والتشديد على النظافة وحاجة المنطقة إلى عمليات الرش من قبل البلدية للقضاء على الذباب والبعوض.

وأكد رئيس بلدية تربة المهندس عبدالله علي مكي أن مثل هذه الزيارة تساعد المسؤول في وضع تصور كامل لتقديم أفضل الخدمات للمراكز والهجر التابعة لخدمات بلدية محافظة تربة في ظل الجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين لخدمة الأهالي سواء في المدن أو القرى.

وقال المهندس مكي إن المجلس البلدي والبلدية يعملان معا ويتعاونان في سبيل تقديم أفضل الخدمات للأهالي. كما أشار المهندس مكي إلى أن الجولة سوف تشمل المراكز الجنوبية مركز الحشرج والعلبة وأبو راكة للاطلاع على المشاريع التي يتم تنفيذها حالياً والاستماع إلى مطالب الأهالي واحتياجاتهم من الخدمات البلدية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد