Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/10/2009 G Issue 13544
الاربعاء 09 ذو القعدة 1430   العدد  13544
صحة جدة تناقش استعداداتها لموسم الحج

 

جده - عبدالله الدماس

عقدت لجنة الطوارئ بصحة جدة اجتماعاً برئاسة مساعد مدير الشؤون الصحية بمحافظة جدة للطب العلاجي الدكتور تركي بن صالح الشريف بقاعة الاجتماعات بالمديرية ناقشت من خلاله استعدادات صحة جدة ومرافقها الصحية من مستشفيات ومراكز رعاية صحية لموسم حج هذا العام 1430هـ. وناقش الاجتماع العديد من المواضيع الهامة المتعلقة بالطوارئ وتم التأكد من جاهزيتها وتوفر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية والتجهيزات اللازمة والتي يتم استخدامها والاستفادة منها خلال موسم الحج، كما أكد المجتمعون على أهمية الاستعداد لاستقبال أي حالات مرضية أو إصابية في كافة مستشفيات محافظة جدة والمدن التابعة لها.

وأكد مدير إدارة الطوارئ بصحة جدة الدكتور محمد باجبير جاهزية إدارته واستعدادها الكامل لاستقبال أي حالات طارئة في حالة حدوثها. وقال إن مديرية الشؤون الصحية بمحافظة جدة قد وفرت بحمد الله تعالى كافة المستلزمات الطبية ومتطلبات الأمن والسلامة التي تحتاجها إدارته لمواجهة مثل هذه الحالات.

وقد حضر الاجتماع مساعد مدير الشئون الصحية للرعاية الصحية الأولية الدكتورة نهى دشاش والمساعد للتموين الطبي الدكتور عبدالله الزهراني والمساعد للشئون المالية والإدارية إبراهيم القرشي بالإضافة إلى مدير إدارة الطوارئ والأمن والسلامة بصحة جدة الدكتور محمد باجبير وعدد من مديري الإدارات المعنية بصحة جدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد