Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/10/2009 G Issue 13544
الاربعاء 09 ذو القعدة 1430   العدد  13544
أكاديمية الطيران المدني تنظم ورشة عمل مع جامعة أسترالية

 

جدة - الجزيرة

أقامت الأكاديمية السعودية للطيران المدني في الأيام القليلة الماضية، ورشة عمل مع وفد جامعة (armit)الاسترالية المختصة في تطوير قدرات العاملين في قسم اللغة الانجليزية في الأكاديمية السعودية، في حين قضى فريق من قسم الدراسات العليا من جامعة برونيل اللندنية يومين في المملكة، لبحث أوجه التعاون في مجال دراسة الطيران، ومناقشة فكرة ابتعاث الطلاب والموظفين للجامعة الإنجليزية التي تمتاز في مجال تطوير القدرات فضلا عن شمولية تخصصاتها ذات الارتباط بالطيران.

إلى ذلك دعم القائمين على الأكاديمية السعودية توجههم بالتركيز على جودة الأداء بعد أن استقبلت وفد المعهد الأوروبي لدراسات هندسة الفضاء في مدينة تولوز الفرنسية الذي اطلع على أنشطة الأكاديمية وآلية عملها وما تقدمه من برامج.

من جهته أوضح معالي رئيس الهئية العامة للطيران المدني، المهندس عبدالله محمد نور رحيمي أن الأكاديمية السعودية للطيران المدني تهدف لتكون مركزا إقليميا متميزا في التدريب ودراسة الطيران المدني.

وأشار إلى أن التحركات التطويرية القائمة الآن تمثل خطوة من مجمل خطوات طموحة لإرساء أرضية خصبة تمهد لخدمة أبناء الوطن في مجال الطيران، مؤكدا على أن هناك العديد من الأعمال والخطط لدعم الأكاديمية حتى تكون واجهة تعليمية مشرقة تواكب كل التطلعات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد