Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/10/2009 G Issue 13544
الاربعاء 09 ذو القعدة 1430   العدد  13544
في ليلة وفاء
د. الربيعة رعى حفل تكريم متقاعدي الصحة

 

«الجزيرة» - أحمد القرني:

رعى معالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة مساء أمس حفل تكريم متقاعدي الوزارة بديوان الوزارة الجديد بحضور القيادات الصحية.

وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى وكيل وزارة الصحة المساعد للطب العلاجي سابقا الدكتور يعقوب المزروع كلمة المتقاعدين أكد فيها على أن ما يجمع بين كل من حظي بهذا التكريم هو البذل والعطاء من أجل صحة أبناء هذا الوطن الغالي مستعرضاً الخدمات التي قدمها المكرمون في خدمة الوزارة وساهمت في تطور الخدمات الصحية بالمملكة.

ثم ألقى معالي وزير الصحة د. الربيعة كلمة بهذه المناسبة أكد فيها: ان هذه البلاد الطاهرة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والنائب الثاني عودونا دائما على الوفاء والإخلاص لهذا الوطن، ولعلنا نتعلم دروسا من هذه القيادة الحكيمة.

وتقوم وزارة الصحة اليوم بالسير على خطوات القيادة الحكيمة.. ليس بتكريمكم لأنكم أكرم من التكريم وأعلى من التكريم.

وقال: المسؤولية كبيرة ولذلك كنتم رجالا اوفياء مخلصين لصالح هذا الوطن الغالي وإن كان انتهاء عهدكم في العمل اليومي فإن عهدكم بالوزارة لم ينته فأنتم مازلتم أبناء الوزارة ونتوقع منكم الاستمرار لخدمة أبناء وبنات هذا الوطن بالمشورة والنصح والمشاركة الفاعلة لما اكتسبتموه عبر السنين من خبرة جعلت الخدمات الصحية في المملكة العربية السعودية خدمات مميزة ولله الحمد يراها القاصي والداني.

عقب ذلك قام معاليه بتكريم كبار مسؤولي الوزارة المتقاعدين والموظفين.

وأخذت الصور الجماعية لهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد