Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/10/2009 G Issue 13544
الاربعاء 09 ذو القعدة 1430   العدد  13544
انطلاق المؤتمر الثامن لمستجدات طب الطوارئ

 

نجران - حمد آل شرية:

نظمت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة نجران ممثلة بمستشفى الملك خالد بالتعاون مع مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض يوم أمس الثلاثاء وبحضور مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة د. يحيى آل شويل المؤتمر الثامن بالمملكة لمستجدات طب الطوارئ بالقاعة الكبرى بمركز التدريب والتعليم الطبي المستمر بمستشفى الملك خالد، واشتمل برنامج الحفل على القرآن الكريم فكلمة رئيس المؤتمر د. توفيق العبدالله أكد من خلالها الى أن ما سيقدمه في هذا البرنامج من منظومة متواضعة من المواضيع الرئيسية والهامة لرفع مستوى مقدم الخدمة الطبية الطارئة إداريا ومهنيا ومعلوماتيا لما فيه بهدف رفع مستواه وربط جسور التعاون بين الخبرات ومقدمي الخدمة لما فيه استمرارية التعاون على كافة الأصعدة المعنية بإدارات الطوارئ وتشغيلها وتطويرها.

ثم ألقى مدير مستشفى الملك خالد بنجران الدكتور عبده حسن الزبيدي كلمة رحب فيها بالحضور في هذا المؤتمر متمنيا للجميع الاستفادة ,أعقبتها كلمة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران بين من خلالها الى أن مثل هذه البرامج والمؤتمرات واللقاءات المستمرة تهدف إلى إثراء المعلومات والاطلاع على مستجدات الخدمات الطبية في كافة المجالات التخصصية والرعاية الطبية بشكل عام.

ثم انطلقت فعاليات المؤتمر الثامن لمستجدات طب الطوارئ بعدد من المحاضرات ويواصل البرنامج اليوم الأربعاء سلسلة من المحاضرات عن المستجدات في طب الطوارئ وهذا المؤتمر معتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع(16) ساعة تعليمية وهذا المؤتمر ضمن سلسلة برامج التدريب والتعليم الطبي المستمر بمستشفى الملك خالد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد