Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/10/2009 G Issue 13544
الاربعاء 09 ذو القعدة 1430   العدد  13544
القبض على الجاني بعد أن لاذ بالفرار
وفاة طفلة بطلق ناري طائش في مشاجرة بالقرب من منزلها

 

«الجزيرة» - عبدالرحمن السريع:

أسفر شجار نشب بين شقيقين وعدد من الأشخاص شرق الرياض عن وفاة طفلة برية كانت تطل من نافذة منزلها حين قام أحد أطراف المشاجرة بإطلاق النار في الهواء من سلاح ناري كان بحوزته ليستقر في رأس طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات كانت تطل من نافذة منزل ذويها لتشاهد ما يحدث مما أدى إلى وفاتها متأثرة بإصابتها..

وفي التفاصيل تبلغ مركز شرطة الروضة بحدوث مضاربة بين شقيقين وعدة أشخاص جميعهم سعوديو الجنسية قام على إثرها أحد الأطراف المشاركين في المضاربة بإشهار سلاح ناري (مسدس) كان بحوزته وأطلق طلقة في الهواء نتج عنها إصابة طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات في رأسها مما أدى لوفاتها متأثرة بإصابتها ولاذا الجاني بالفرار من موقع الحادث.

فور ورود البلاغ وجه اللواء عبدالله بن سعد الشهراني مدير شرطة منطقة الرياض مركز شرطة الروضة بتشكيل فريق تحقيق وتحر من ضباط المركز وأفراده لكشف ملابسات القضية والإيقاع بالفاعل.. حيث باشر الفريق المكلف فوراً جمع المعلومات من مسرح الحادث وفتح التحقيق مع أطراف القضية وشهود الواقعة.. بالتزامن مع توسيع دائرة البحث والتحري ونشر فرق تحر وتحقيق ميدانية ونشر المصادر السرية في أوساط المشبوهين ومراقبة مداخل ومخارج الحي وتمشيط جميع المواقع التي يرجح وجود الجاني بها.. وقد أثمر العمل الميداني، إلى الإطاحة بالجاني من قبل وحدة التحريات بالمركز وتبين أنه سعودي في العقد الثالث من العمر وتم تسليمه لجهة التحقيق بمركز شرطة الروضة.. وبإخضاعه لتحقيق موسع ودقيق اعترف بقيامه بإطلاق طلقة في الهواء من سلاح ناري (مسدس) كان بحوزته ثم لاذ بالفرار حتى قبض عليه أثناء اشتراكه في مضاربة بأحد أحياء شرق العاصمة الرياض.. هذا وقد أودعت الجثة الثلاجة تمهيداً لفحصها.. وأوقف الجاني رهن استكمال إجراءات التحقيق معه تمهيداً لإحالته للمحكمة المختصة للنظر في قضيته بالوجه الشرعي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد