Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/10/2009 G Issue 13544
الاربعاء 09 ذو القعدة 1430   العدد  13544
منح المليك جائزة (برشلونة ميتينج بوينت) لامتلاكه روح المبادرة الإيجابية

 

برشلونة - واس

منحت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - جائزة (برشلونة ميتينج بوينت) للعام 2009م. وذلك لما يتمتع به - حفظه الله - من نظرة ورؤية مستقبلية سديدة وامتلاكه روح المبادرة الإيجابية التي تمثلت في قيامه بإنشاء مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

وتسلم نيابة عنه - أيده الله - صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إسبانيا أمس. وقال خوسيه بونز المدير العام لـ(برشولنة ميتينج بوينت) قررنا منح خادم الحرمين الجائزة تقديراً لجهوده الجبارة وقيامه بمشروع تنموي غير مسبوق يتم عن بعد نظر ورؤية ثاقبة وروح المبادرة الإيجابية التي يمتلكها مشيراً إلى أن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تعد من أكبر المشاريع التنموية التي أقيمت في العالم مؤخراً.

ورفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف سفير خادم الحرمين لدى إسبانيا بهذه المناسبة التهنئة الخالصة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني بهذا الإنجاز العالمي الذي يضاف لسجل خادم الحرمين المليء بالإنجازات لهذا البلد المعطاء.

وأوضح سموه أن برشلونة ميتينج بوينت هو منتدى سنوي دولي للخبراء والمختصين في المجال العقاري والوحيد على مستوى إسبانيا ويعقد جلساته خلال الخمسة الأيام الأولى من موسم خريف كل سنة مبيناً أن المنتدى يقيم لقاءات مع المختصين والخبراء في هذا القطاع وكل ما له علاقة بالاستثمار وإيجاد فرص تمويل المشاريع.

"طالع مخليات"



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد