Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/10/2009 G Issue 13544
الاربعاء 09 ذو القعدة 1430   العدد  13544
المعهد المصرفي يطلق خطته التدريبية للعام القادم 2010

 

الجزيرة - الرياض:

كشف المعهد المصرفي عن خطته التدريبية للعام القادم 2010، حيث تم العمل على إعداد هذه الخطة بشكل جديد احتوى على اسطوانة الكترونية تشمل كافة تفاصيل الدورات التدريبية مرفقة بكتيب يتضمن مسارات وأسماء الدورات والبرامج التدريبية. وقد تم تفعيل الخطة على الموقع الالكتروني للمعهد المصرفي: www.iobf.org، لتكون في متناول كافة عملاء المعهد المصرفي من المؤسسات والأفراد بيسر وسهولة.

وتشتمل الخطة التدريبية الجديدة على 141 عنواناً لدورة تدريبية موزعة على ثماني مسارات هي الدراسات المصرفية والمالية، دراسات الإدارة والتسويق، دراسات الأنظمة القوانين المالية، برامج الدبلومات، دراسات اللغة الإنجليزية، مؤهلات التأمين، مؤهلات الاستثمار، مؤهلات الاستشارات المالية.

وقد تم إضافة العديد من المواضيع التدريبية الهامة، والنابعة من تقدير دقيق للاحتياجات التدريبية الفعلية لحاجة المؤسسات المالية في قطاع الخدمات المالية بالمملكة، والتي يسعى المعهد أن تحقق المساهمة الايجابية المرجوة في تنمية وتطوير المعارف والمهارات الفنية للكوادر العاملة في كافة المؤسسات العاملة في القطاعات المالية والمصرفية.

ويأتي هذا ضمن رؤية المعهد المصرفي واستمراراً لسعي إدارته في أن يضطلع بالدور الريادي في أن يكون الهيئة والجهة المعترف بها لوضع معاييرالتعلم ومنح الشهادات لممارسي المهن في قطاع الخدمات المالية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد