Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/10/2009 G Issue 13544
الاربعاء 09 ذو القعدة 1430   العدد  13544
منسوبو (زين السعودية) يدعمون الجمعيات الخيرية في (يوم الفقر)

 

الجزيرة - الرياض:

أعلنت شركة (زين السعودية) عن مشاركة منسوبيها في يوم الفقر العالمي الذي يصادف السابع عشر من أكتوبر (تشرين الأول) من كل عام، في بادرة جديدة تؤكد حرص الشركة على الوقوف مع جميع أفراد المجتمع ومساندتهم في شتى المناسبات والظروف.

وجاءت مشاركة منسوبي (زين السعودية) في جميع فروعها من خلال مبادرتهم بتقديم كميات من المواد العينية إلى عدد من الجمعيات الخيرية التي ستتولى عملية توزيعها على مستحقيها.

وكانت (زين السعودية) قد قامت بمناسبة حلول اليوم العالمي لمكافحة الفقر بتذكير منسوبيها بهذا اليوم، داعية إياهم إلى التفاعل فيه مع الجمعيات الخيرية المنتشرة في المملكة، وتذكر أحوال إخوانهم المحتاجين، والوقوف بجانبهم بما يخفف معاناتهم ويحفظ كرامتهم.

وقال المهندس إسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في (زين السعودية)، إن هذه الخطوة تأتي تماشيا مع توجهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - والذي يضع محاربة الفقر ومكافحته ضمن أولوياته، وحقق في ذلك إنجازات عظيمة، الأمر الذي دفع (برنامج الأغذية العالمي) إلى منحه شهادة (بطل مكافحة الفقر) الدولية.

وأضاف أن الاهتمام الكبير الذي توليه (زين السعودية) بمبدأ (المسؤولية الاجتماعية) الذي أقرته الشركة منذ تأسيسها، أدى إلى عقد كثير من الاتفاقيات والشراكات، إضافة إلى إطلاق مبادرات متنوعة تصب في مجملها في خدمة المجتمع بجميع فئاته وأطيافه، بما يسهم في مكافحة الفقر بأساليب متنوعة ومبتكرة.

وأكد فكري أن دعوة منسوبي (زين السعودية) لدعم الجمعيات الخيرية جاءت من أجل فتح المجال لمنسوبيها لأداء واجباتهم تجاه المجتمع الذي يعيشون فيه، ولغرس مبدأ (المسؤولية الاجتماعية) في نفوسهم.

وأضاف الرئيس التنفيذي للعمليات في (زين السعودية) أن إجماع العالم على مكافحة الفقر من خلال تحديد هذا اليوم لتذكير المجتمعات بواجبها تجاه فئة الفقراء والمحتاجين، أمر يحتم على القطاع الخاص بجميع تخصصاته المشاركة في دعم الجهات القائمة على رعاية تلك الفئة التي هي بأشد الحاجة لكل من يقف معها ويساندها، مؤكدا أن هذا الدعم يأتي ضمن الالتزام بمبادئ الدين الإسلامي الحنيف الذي حث على مساعدة الفقراء والمحتاجين ودعمهم ماديا ومعنويا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد