Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/10/2009 G Issue 13544
الاربعاء 09 ذو القعدة 1430   العدد  13544
20 متحدثاً وخبيراً عالمياً و33 جلسة عمل
مشاركة سعودية فاعلة في أول مؤتمر دولي للجمعية الدولية للأمن الصناعي

 

جدة - راشد الزهراني:

يشارك عدد من مسؤولي الأمن الصناعي في المملكة ضمن أكثر من 1000 شخصية عالمية في المؤتمر الدولي الأول للأمن الصناعي في الشرق الأوسط، الذي تجري وقائعه في مدينة دبي الإماراتية خلال الفترة من 6 إلى 8 ديسمبر المقبل، تحت رعاية الجمعية الدولية للأمن الصناعي. من أبرز المحاضرين الفريق ضاحي بن خلفان القائد العام لشرطة دبي والأستاذ محمد غرم الله الغامدي المدير التنفيذي للأمن والسلامة بشركة أرامكو السعودية ونخبة من أبرز الخبراء العالميين والمسؤولين والمهتمين في شؤون الأمن الصناعي في الشرق الأوسط وخارجه.

وقال البدر بن محمد جنة رئيس فرع الجمعية الدولية للأمن الصناعي بمدينة جدة إن المؤتمر يكتسب أهمية كبرى في ظل التحولات والمتغيرات المتسارعة بالمنطقة، وفرصة للمهتمين والمسؤولين القائمين على الأمن الصناعي لحضور المؤتمر وفعالياته، حيث يحظى بحضور نخبة بارزة من المتحدثين من الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا ودول الخليج، يسلطون الضوء على الإرهاب وأبعاده، وحماية كبار الشخصيات وحقوق الملكية الفكرية، وأمن الفنادق وغيرها من الموضوعات ذات العلاقة.

وأضاف: سيشهد التجمع الدولي حضور أكثر من 20 متحدثاً وخبيراً عالمياً من دول العالم والخليج بالمؤتمر، و33 جلسة عمل على مدى ثلاثة أيام، إضافة إلى المعرض المصاحب وورش العمل؛ ما يؤكد أهمية هذا الحدث العالمي بالمنطقة. مؤكدا أن الجمعية تعد أكبر كيان مهني غير ربحي في العالم يعنى بمجال الأمن الصناعي؛ حيث يزيد عدد أعضائها على 35 ألف عضو في العالم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد