Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/10/2009 G Issue 13544
الاربعاء 09 ذو القعدة 1430   العدد  13544
هالة سرحان تعود عبر lbc

 

خلال الفترة القليلة المقبلة تعود الدكتورة هالة سرحان بعد غياب عن المشهد الإعلامي فترة من الزمن دامت نحو عامين وأكثر على خلفية حلقة (بنات الليل) ضمن برنامج (هالة شو)، بعد أن ثبت لاحقاً (فبركة) الحلقة، فيما تنوي هالة سرحان التي اشتهرت بجرأة مواضيعها العودة مجدداً عبر قناة lbc ببرنامج ضخم جداً سيعرض من بيروت خلال الفترة القليلة المقبلة.

واختفت هالة سرحان عن المشهد الإعلامي تماماً متنقلة بين دبي وأمريكا، حيث صدر قرار بوضعها على قوائم ترقُّب الوصول بالمطارات والموانئ المصرية، بعد تحول الأزمة إلى قضية رأي عام في مصر حين تم عرض حلقات ظهرت فيها فتيات مصريات قلن إنهن يكسبن قوت يومهن من (الدعارة)، وروين ما قالوا إنها تفاصيل الحياة السرية لفتيات الليل والمشكلات التي تواجههن مع الزبائن والشرطة ونظرة المجتمع إليهن. لكن الفتيات أعلنّ عقب عرض الحلقات أنهن لسن عاهرات، بل تقاضين أجراً للعب هذا الدور في البرنامج، وأنه تم خداعهن من قبل القائمين عليه الذين وعدوا بعدم ظهورهن على الشاشة، ثم ظهرت وجوههن بشكل ما أمام الشاشة؛ ما سبَّب لهنّ فضيحة بين الأهل والجيران.

وذكرت الفتيات أن الحلقات بالكامل مفبركة، وليس فيها شيء من الواقع، وأنهن أدين أدواراً تمثيلية، وتم تلقينهن من جانب معدِّي الحلقات بما يفترض أن يقولنه أمام الكاميرا.

وبعد عشرة أشهر تقريباً على الحادثة قدمت هالة سرحان برنامجاً رمضانياً على روتانا عنوانه (قناة 5 نجوم) استضافت عبر استديوهات البرنامج في بيروت مجموعة من نجوم الغناء والسينما والدراما في الوطن العربي كان أبرزهم فنان العرب محمد عبده.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد