Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/10/2009 G Issue 13543
الثلاثاء 08 ذو القعدة 1430   العدد  13543
الاتفاق يحاول استعادة آماله عندما يستضيف العروبة العماني
النصر يريد تقليل الضغوط على مدربه بتخطي عقبة الخور القطري

 

سيحاول فريق النصر تخفيف الضغوط الواقعة على مدربه جورج دا سيلفا عن طريق الفوز على ضيفه الخور القطري في الجولة الرابعة من بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

ويعاني النصر من مرحلة عدم استقرار بعدما تعادل في الجولة الماضية من البطولة مع صور العماني بهدفين لكل منهما قبل أن يقدم أداءً متوسطاً ويفقد نقطتين في صراع المنافسة على لقب الدوري السعودي بتعادله مع نجران متذيل المسابقة بهدف لكل منهما.

كما يعاني الفريق من بعض المشاكل الداخلية بعدما اشتبك سعد الحارثي الذي أهدر ركلة جزاء أمام نجران مع زميله المصري حسام غالي في مران الفريق استعداداً لملاقاة الخور. وبجانب رغبة النصر في تقليل الضغوط الواقعة على دا سيلفا فإنه سيقترب للغاية من التأهل للدور الثاني من بطولة الأندية الخليجية إذا فاز على منافسه القطري إذ يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط من مباراتين فيما خسر الخور مباراته الوحيدة حتى الآن بالمسابقة. وأي نتيجة غير فوز النصر ربما تطيح بالمدرب القادم من أوروجواي من منصبه.

ويعتمد مدرب النصر على طريقة لعب 4 - 4 - 2 بوجود الثنائي محمد السهلاوي والحارثي في خط الهجوم وثنائي الوسط المميز المؤلف من الأرجنتيني فيكتور فيجاروا وغالي.

وتعتبر خطوط النصر مكتملة بوجود الحارس خالد راضي والمدافع البرازيلي إيدير وقائد الفريق حسين عبد الغني. وفي لقاء آخر سيحاول فريق الاتفاق ممثل الكرة السعودية الثاني في المسابقة استعادة آماله في التأهل للدور الثاني عندما يستضيف العروبة العماني. ويتذيل الاتفاق المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة من مباراتين متأخرا بفارق الأهداف عن العروبة فيما يتصدر فريق قطر المجموعة برصيد خمس نقاط من ثلاث مباريات.

وبذلك لن يكون أمام الاتفاق سوى العمل على الفوز للحصول على دفعة إيجابية في مشواره بالدوري السعودي بعدما تراجعت نتائج الفريق وأصبح في المركز الحادي عشر وقبل الأخير متقدما بفارق الأهداف فقط عن القاع. ويدخل الاتفاق المباراة بقيادة المدرب المصري المؤقت صابر عيد ويبرز في الفريق ثنائي الوسط عبد الرحمن القحطاني ويحيى الشهري وثنائي الهجوم يوسف السالم ومحمد الشهراني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد