Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/10/2009 G Issue 13543
الثلاثاء 08 ذو القعدة 1430   العدد  13543
وصول بعثة الخور وإماراتي يضبط اللقاء
داسيلفا يستبعد الأرجنتيني فيغاروا ويضم الحارثي وغالي

 

كتب - عيسى الحكمي:

استبعد المدرب النصراوي خورخي داسيلفا لاعب الوسط الأرجنتيني فيكتور فيغاروا من تشكيلة الأصفر هذا المساء في مباراته أمام الخور القطري على استاد الملك فهد الدولي لحساب خليجي 25 للأندية، وقرر التقني الأورغوياني الاستعانة بالثلاثي إيدير وحسام غالي والكوري لي حسب لوائح البطولة التي تنص على إشراك ثلاثة أجانب في المباراة.

وكان سعد الحارثي وحسام غالي قد تقدما قائمة اللاعبين للمباراة بعد احتواء الأزمة الطارئة بين الثنائي على إثر اشتباكهما في مران الأحد الماضي مما حدا بالمدرب لطردهما من ملعب التدريب قبل أن يعودا مساء أمس.

وأنهى الأصفر استعداداته مساء أمس بحصة تدريبية خفيفة أظهرت اعتماد المدرب على الثنائي محمد السهلاوي وريان بلال في خط الهجوم وتواجد إبراهيم غالب وحسام غالي ولي شو والزيلعي في وسط الملعب والرباعي حسين عبد الغني وصالح صديق وإيدير وماجد هزازي في الدفاع والحارس خالد راضي.

من جهة ثانية وصلت مساء أمس بعثة فريق الخور برئاسة عبد الرحمن يوسف المهندي عضو مجلس الإدارة وتضم إدارياً حمد دسمال الكواري مدير الفريق ومحمد إبراهيم آل سعيد إداري، وفنياً المدرب الفرنسي مارشان برتراند وتوفيق بن محمد زعبوب مساعداً للمدرب وعادل بن علي الهمامي مدربا لحراس المرمى وأنيس الشواشي مدرب اللياقة والدكتور نجيب البنزرتي طبيباً وأنيس بن حسن بلحاج اخصائي علاج، واللاعبون: مهدي رضا أحمد ومحمد كسولا وإبراهيم محمد أول وأبوبكر محمد بيومي وأحمد فرحان المهندي ورضا شنبة قنبر ومحمد هاشم إدريس ومحمد علي المهندي وعبدالله محمد آل بريك وعبدالله هاني بلان ودجانو مومونى ورفيق صايفي والسيد محمد عدنان ومصطفى جلال موسى وبابا جبريل وعامر احمد العمري ووسام رزق وناصر جلال جعفري وعصام احمد داد وسلام شاكر. وفور وصول الفريق توجه لاستاد الملك فهد الدولي لإجراء حصة مران أخيرة قبل المباراة. وكان حمد راشد المهندي مدير العلاقات العامة قد تواجد في الرياض من الأحد للوقوف على الترتيبات الخاصة بوصول البعثة. من جانبه أكد حمد دسمال الكواري مدير الفريق في تصريح على موقع النادي الإلكتروني على ثقتهم الكبيرة في اللاعبين رغم صعوبة المواجهة موضحا أن اللاعبين استعدوا لتقديم عرض قوي وأن معنوياتهم عالية بعد اكتمال صفوف الفريق وعودة المصابين وتحقيق الفوز في مباراتهم الأخيرة ضمن دوري نجوم قطر.

في نفس السياق عقد مساء أمس الاجتماع الفني بحضور مسؤولي الناديين والطاقم الإداري والفني للمباراة علما أن اللقاء أسند للحكم الإماراتي علي حمد ويساعده صالح المرزوقي وعيسى غلوم، والحكم الرابع محمد زاروني فيما يراقب المباراة العماني فهد الرئيسي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد