Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/10/2009 G Issue 13543
الثلاثاء 08 ذو القعدة 1430   العدد  13543
الأمير نواف بن فيصل يستقبل منتخب رفع الأثقال

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بمكتبه أمس رئيس الاتحاد السعودي لرفع الأثقال العميد صالح السواط وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ولاعبي منتخبي المملكة الأول والشباب لرفع الأثقال الذين حققوا عددا من الميداليات الذهبية في البطولة الخليجية التاسعة للكبار والثامنة للشباب التي أقيمت بدولة الأمارات العربية المتحدة مؤخرا.

وقد هنأ سموه لاعبي منتخب المملكة على الإنجازات التي حققوها في هذه البطولة، مؤكدا أن رياضة رفع الأثقال السعودية حققت تقدما ملحوظا في المستوى والنتائج.

وأشاد سموه بالجهود التي يبذلها مجلس إدارة الاتحاد السعودي لرفع الأثقال في سبيل تطوير اللعبة وتكثيف أنشطتها من خلال البطولات المحلية التي يقيمها الاتحاد وفق برنامجه السنوي، متمنيا استمرار التفوق والنجاح للمنتخبات والفرق السعودية في منافساتها المحلية والخارجية في إطار ما تحظى به من دعم واهتمام. وطالب سموه لاعبي منتخبات المملكة لرفع الأثقال بذل المزيد من الجهود والاستفادة من البرامج التي تقدمها اللجنة الاولمبية العربية السعودية للاتحادات الرياضية للرفع من مستوى الأداء فيها.

من جهتهم عبر لاعبو منتخب المملكة لرفع الأثقال عن شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على هذا التكريم الذي سيكون حافزا لهم لبذل المزيد من الجهود لتحقيق الإنجازات لهذا الوطن الغالي في كل المحافل.

وقدم سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز مكافآت مالية لأعضاء منتخبات المملكة لرفع الأثقال بمناسبة ما حققوه من إنجازات.

حضر التكريم وكيل الرئيس العام للشؤون المالية عبد الله بن محمد العذل ووكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة نابت السرحاني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد