Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/10/2009 G Issue 13543
الثلاثاء 08 ذو القعدة 1430   العدد  13543
اليوم.. إعلان أسماء منتخب مصر لمواجهة الجزائر

 

القاهرة - مكتب «الجزيرة» - طارق محيي

يعلن حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم اليوم أسماء اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب استعداداً للمواجهة الحاسمة أمام منتخب الجزائر 14 نوفمبر المقبل في الجولة الأخيرة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا.

وأكد الموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم أن لاعبي منتخب مصر سيدخلون معسكراً مفتوحاً تحت قيادة الجهاز الفني الوطني بداية من اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر وحتى الخميس 29 من الشهر نفسه ثم يسافر المنتخب إلى أسوان للدخول في معسكر مغلق حتى موعد المباراة 14 نوفمبر المقبل.

من ناحية أخرى طلب حسن شحاتة من سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري عدم اصطحاب إعلاميين في معسكر المنتخب بأسوان منعاً لحدوث أي مشاكل إضافة إلى توفير الهدوء والتركيز للاعبي المنتخب حتى موعد المواجهة الصعبة أمام الجزائر والمطلوب فيها الفوز بفارق ثلاثة أهداف.

يذكر أن المنتخب المصري يحتاج للفوز على الجزائر بفارق ثلاثة أهداف للتأهل مباشرة لنهائيات كأس العالم، بينما سيحتكم الفريقان إلى مباراة فاصلة على ملعب محايد في حالة فوز منتخب مصر بفارق هدفين أما أي نتيجة أخرى فتصب في صالح منتخب الجزائر الذي يحتاج إلى الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف واحد للتأهل إلى المونديال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد