Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/10/2009 G Issue 13543
الثلاثاء 08 ذو القعدة 1430   العدد  13543
استقبل سفير هولندا واللواء تشارلز كيفلاند
الأمير خالد بن سلطان يرعى حفل اختتام تمرين الصمصام (3)

 

الرياض - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية بمكتبه في المعذر أمس سفير هولندا لدى المملكة رون ستريكر.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، من جهة ثانية استقبل سمو الأمير خالد بن سلطان أمس قائد قيادة القوات الخاصة المركزية الأمريكية اللواء تشارلز كيفلاند.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ومناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك حضر اللقاء صاحب السمو الملكي الأمير اللواء الركن فهد بن تركي بن عبد العزيز قائد وحدات المظليين وقوات الأمن الخاصة.

من جهة اخرى يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية غد الأربعاء حفل اختتام تمرين الصمصام (3) الذي يقام بالمنطقة الجنوبية بين مجموعة رمزية من القوات البرية الملكية السعودية وقوة عسكرية من الجمهورية الإسلامية الباكستانية الشقيقة.

وعبر قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن علي بن زيد خواجي في تصريح بهذه المناسبة عن شكره وتقديره لسمو مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية على رعايته حفل اختتام فعاليات تمرين الصمصام (3) الذي يهدف إلى تنمية وتعزيز العلاقات الأخوية بين الجمهورية الإسلامية الباكستانية والمملكة العربية بالسعودية من خلال القوات العسكرية في البلدين الشقيقين وتبادل خبراتهم العسكرية وإيجاد روح العمل المشترك بين زملاء السلاح في البلدين، ورحب اللواء علي خواجي بضيوف الحفل والمشاركين في التمرين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد