Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/10/2009 G Issue 13543
الثلاثاء 08 ذو القعدة 1430   العدد  13543
شرطة الرياض تطيح بثمانية جناة ارتكبوا جرائم سلب

 

«الجزيرة »- عبدالرحمن السريع:

أطاحت شرطة منطقة الرياض بثمانية جناة سعوديي الجنسية لتورطهم في جرائم سلب تحت التهديد ومحاولة السرقة من سيارة.

ففي القضية الأولى ورد بلاغ لمركز شرطة الحائر من أحد الوافدين ويعمل سائق سيارة أجرة انه اركب ثلاثة أشخاص لإيصالهم للحائر وأثناء سيرهم في الطريق قاموا بالاعتداء عليه وأخذوا ما بحوزته من مال، فور تلقي البلاغ تولت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الرياض مهمة البحث عن الجناة وقامت بتكثيف تحرياتها وعملياتها البحثية في موقع الحادث وفي الأماكن المجاورة.. وقد أسفرت جهود البحث عن التعرف على الجناة وتم القبض عليهم وتبين أنهم ثلاثة أشخاص سعوديو الجنسية جميعهم في العقد الثالث من العمر.. تم التحفظ عليهم وسلموا لجهة التحقيق.

وفي قضية أخرى تلقى مركز شرطة الملز بلاغ احد المواطنين وأفاد بقيام ثلاثة أشخاص يستقلون سيارة صغيرة باستيقافه والاعتداء عليه بالضرب وأخذوا منه مبلغا ماليا وهاتفه الجوال ولاذوا بالفرار.. تم التعميم الفوري عن السيارة التي يستقلها الجناة حسب الأوصاف التي أدلى بها المبلغ للفرق الميدانية، وقد تمكنت فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض وفي وقت وجيز من ضبط السيارة يستقلها الجناة وتبين أنهم ثلاثة أشخاص سعوديو الجنسية في العقد الثاني من العمر تم تسلمهم لجهة التحقيق.

وفي قضية أخرى ورد للمركز نفسه بلاغ من أحد المواطنين عن مشاهدته اثنين من الجناة وهما يقومان بمحاولة السرقة من سيارته أثناء وقوفها أمام منزله.. فور تلقي البلاغ قامت وحدة البحث بالمركز بعملية بحث موسعة داخل الحي عن الجانيين وقد تمكنت من القبض عليهما وسلما لجهة التحقيق بالمركز.

جهات التحقيق بشرطة منطقة الرياض لا تزال توالي التحقيق مع الجناة وتحديد دور كل منهم وللكشف عن أي أنشطة إجرامية لهم، وسيحالون إلى القضاء حال انتهاء الإجراءات النظامية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد