Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/10/2009 G Issue 13543
الثلاثاء 08 ذو القعدة 1430   العدد  13543
سلم أول تصريح فندقي بالمنطقة تصدره الهيئة العامة للسياحة
أمير منطقة نجران يستقبل الفريق المرشد ويزور معرض (كن داعياً)

 

نجران - صالح آل ذيبه:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة أمس قائد القوات البرية الفريق الركن عبدالرحمن بن عبدالله المرشد، ورحب سمو أمير المنطقة بالفريق المرشد في منطقة نجران، كما تبودلت الأحاديث الودية.

حضر اللقاء مدير الأشغال العسكرية اللواء الركن سعد الرميح وقائد سلاح المشاة اللواء ركن عبدالله العديلي ورئيس هيئة عمليات القوات البرية اللواء ركن علي بن عيسى عسيري وقائد قوة نجران اللواء ركن سعود بن خضر الزهراني ومدير إدارة الشؤون العامة بالقوات البرية العميد ركن عبدالله العمري.

من جهة ثانية قام أمير منطقة نجران مساء أمس بزيارة لمقر معرض وسائل الدعوه إلى الله (كن داعيا) الحادي عشر الذي تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد وذلك مقر الملاعب المجمعة بحي الفهد بنجران. وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر المعرض وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد للتطوير والتخطيط رئيس اللجنة المنظمة للمعرض الشيخ أحمد بن عبدالله الصبان والمدير العام لفرع وزارة الشؤون الإسلامية بنجران الشيخ صالح الدسيماني. واستهل سموه الزيارة بجولة في جناح الوزارة حيث اطلع على أقسامه المتعددة استمع إلى شرح مفصل عنها من الشيخ احمد الصبان. كما تجول سمو الأمير مشعل بن عبدالله على أجنحة الجهات المشاركة للمعرض شاهد خلالها محتويات الأجنحة واستمع إلى شرح عن الاجنحة من القائمين والمشرفين عليها.

ومن جانب آخر سلم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران أمس تصريح أول فندق أصدرته الهيئة العامة للسياحة والآثار إلى المستثمر المواطن صالح بن هادي المحامض بحضور رئيس جهاز السياحة والآثار بمنطقة نجران صالح بن محمد آل مريح.

ونوه سموه بجهود الهيئة العامة للسياحة والآثار ودورها البارز في مجالات تنمية وتطوير السياحة والحفاظ على الآثار المختلفة واهتمامها بكل ما يخدم ويرتقي بالسياحة في منطقة نجران، مثمناً دور جهاز السياحة والآثار في المنطقة على الجهود التي يبذلها.

من جانبه عبر آل مريح عن شكره لسمو أمير منطقة نجران على ما يقدمه من دعم واهتمام كبير لجوانب السياحة والآثار وحرصه على تقديم كل ما يخدم ويرتقي بالسياحة في منطقة نجران، موضحاً أن اهتمام سموه سيكون له نتائج إيجابية بإذن الله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد