Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/10/2009 G Issue 13543
الثلاثاء 08 ذو القعدة 1430   العدد  13543
أدان تفجيرات بغداد الإرهابية.. وأكد وقوفه لحماية الأقصى:
مجلس الوزراء يوجه بتكثيف البرامج للتصدي للإنفلونزا

 

«الجزيرة» - واس

دعا مجلس الوزراء في جلسته التي رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - بعد ظهر أمس الاثنين في قصر اليمامة بمدينة الرياض، دعا المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته والوقوف في وجه الاعتداءات الإسرائيلية على المقدسات، والتدخل الفوري لوقفها وحماية الشعب الفلسطيني من تلك الاعتداءات المتواصلة من قبل إسرائيل.

إلى ذلك أدان المجلس التفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفا مقار حكومية في بغداد يوم أمس الأول وأسفرا عن مقتل وإصابة المئات من الأبرياء.. مجدداً موقف المملكة الثابت والرافض للإرهاب أيا كان مصدره.

وفي الشأن المحلي أبدى المجلس ارتياحه للجهود المبذولة لوقاية الطلاب والطالبات من الإصابة بإنفلونزا الخنازير وللجهود المبذولة لوقاية الطلاب والطالبات من الإصابة بالمرض - بمشيئة الله -، مشدداً على القطاعات المعنية كل باستمرار تكثيف البرامج التوعوية والالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لهذا المرض.

من جهة أخرى وافق المجلس على تنظيم المركز الوطني للطب البديل والتكميلي الذي يهدف إلى وضع الضوابط والمعايير لمزاولة الطب البديل والتكميلي، وتوثيق قواعدهما، وتطويرها، وخاصة الطب الإسلامي والعربي.

"طالع محليات"



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد