Al Jazirah NewsPaper Tuesday  27/10/2009 G Issue 13543
الثلاثاء 08 ذو القعدة 1430   العدد  13543
خلال لقائه وكيل وزارة الصحة المساعد للطب الوقائي.. خالد المالك:
(الجزيرة) شريك فعّال مع الصحة في توعية المجتمع

 

الجزيرة - أحمد القرني - تصوير - التهامي عبدالرحيم

أكد رئيس التحرير الأستاذ خالد بن حمد المالك أهمية التوعية الصحية للمجتمع.. مشيراً إلى أن جريدة الجزيرة ضمن المنظومة الإعلامية تساهم بشكل فعال في إيصال الرسائل التوعوية للمجتمع بشكل عام وخصوصاً ما تعده وزارة الصحة من برامج صحية توعوية عن الجوائح والأمراض التي تمس حياة المواطن بشكل مباشر. وهي شريك فعّال مع الوزارة في توعية المجتمع.

جاء ذلك خلال لقائه مساء أول أمس وكيل وزارة الصحة المساعد للطب الوقائي الدكتور زياد ميمش والمتحدث الرسمي مدير عام الإعلام والتوعية الصحية بالوزارة وأ. د. مقبل الحديثي استشاري الأمراض الباطنية والأمراض المعدية ود. سامي حسين الحجار رئيس قسم الأمراض المعدية استشاري طب الأطفال والأمراض المعدية والفيروسية بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

تناولوا فيه الحديث عن مرض إنفلونزا الخنازير A-H1N1 وما تقوم به وزارة الصحة من جهود في هذا الشأن وتقدمه للوطن والمواطن. وتوفير لقاحات هذا المرض ومكافحته ومأمونية اللقاح، وما توضحه وزارة الصحة في بياناتها من شفافية في أعداد المصابين والوفيات وآخر تطورات هذا المرض وعدم جدوى تأجيل الدراسة للطلاب والطالبات بسبب هذا المرض خصوصاً في ظل ما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين من جهود ودعم لا محدود للجهات المعنية في التصدي لهذا المرض ومكافحته.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد