Al Jazirah NewsPaper Monday  26/10/2009 G Issue 13542
الأثنين 07 ذو القعدة 1430   العدد  13542
المملكة تشارك في دورة الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة بفيتنام

 

اعتمد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية وفد المملكة الرياضي المشارك في منافسات دورة الألعاب الآسيوية الثالثة للصالات المغلقة والتي ستقام في هانوي بفيتنام خلال الفترة من 11 إلى 20-11-1430هـ الموافق من 30-10 إلى 8-11-2009م بعدد (6) منتخبات (ألعاب القوى - كرة السلة - السباحة - السهام - البولينج - البلياردو)

برئاسة أمين عام اللجنة الأولمبية الدكتور راشد بن حمد الحريول. وبهذه المناسبة وجه سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز كلمة للمشاركين في الدورة تصدرت الدليل الإعلامي للبعثة السعودية أكد فيها أن مشاركة المملكة في هذه الدورة تأتي في إطار الحرص على التواجد في كافة المنافسات العربية والقارية والدولية بهدف تعزيز التواصل الرياضي لتحقيق الأهداف السامية والنبيلة في مثل هذه المشاركة بين شباب العالم لما لها من دور في تكريس لغة التفاهم بين الشعوب وتعزيز للسلام العالمي.. ومن هذا المنطلق حرصت المملكة على المشاركة في هذه الدورة.

معرباً سموه في كلمته عن ثقته التامة بأن المشاركة ستكون إيجابية من أجل رفعة شأن الرياضة السعودية والحفاظ على ما تحقق لها من إنجازات مشرفة التي جاءت بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بالدعم السخي الذي يحظى به القطاع الرياضي من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله.

ومن جانبه طالب صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية في كلمة مماثلة في الدليل الإعلامي أعضاء المنتخبات السعودية المشاركة في الدورة أن يؤكدوا المستوى المتميز والحقيقي الذي وصلت إليه الرياضة السعودية وما تحقق لها من إنجازات مشرفة على الساحات العربية والقارية والدولية.

مشيراً سموه إلى أن ما وصلت إليه المملكة من مستوى رياضي مرموق قارياً ودولياً لهو خير شاهد على اهتمام المسؤولين وفي مقدمتهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله -.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد