Al Jazirah NewsPaper Monday  26/10/2009 G Issue 13542
الأثنين 07 ذو القعدة 1430   العدد  13542
خلال استقباله لهم أمس
نواف بن فيصل يكرم منتخب الكاراتيه أبطال الخليج

 

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بمكتب سموه أمس أعضاء منتخب المملكة للكاراتيه الذين حققوا ميداليات ذهبية في بطولة الخليج للدرجة الأولى للكاراتيه التي أقيمت مؤخرا في جدة. جاء ذلك خلال استقبال سموه أمس رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ولاعبي منتخب المملكة الذين حققوا تلك الإنجازات.

وهنأ سموه في بداية اللقاء أعضاء منتخب المملكة للكاراتيه على المستويات المشرفة التي ظهروا بها أثناء المشاركة في هذه البطولة.. مؤكداً سموه أهمية الألعاب الفردية التي تبرز الإمكانيات والمهارات الفنية التي يتمتع بها ممارسوها وتؤهلهم لتحقيق الميداليات، مشيراً سموه إلى أن أمام لاعبي المنتخبات السعودية حاليا فرصاً كبيرة للتميز من خلال الفرص المتاحة لهم في برنامج الصقر الأولمبي.. مثمّناً سموه الجهود التي يبذلها مجلس إدارة الاتحاد السعودي للكاراتيه في سبيل الارتقاء بهذه اللعبة التي تعتبر من أهم ألعاب الدفاع عن النفس وتكثيف أنشطتها والتشجيع على ممارستها وانتشارها بين الشباب.

من جهته أعرب رئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه ولاعبو منتخب المملكة الذين حققوا تلك الإنجازات عن عميق شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على هذا التكريم الذي سيكون حافزاً لهم لبذل المزيد من الجهود لتحقيق الإنجازات لهذا الوطن الغالي في كافة المحافل وعلى ما يحظى به الرياضيون السعوديون من اهتمام وما تجده المنتخبات السعودية من متابعة ودعم أثناء تمثيلها المملكة في المحافل العربية والدولية.

وقدم سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز مكافأة مالية لأعضاء منتخب المملكة للكاراتيه المشاركين في البطولة بمناسبة ما حققوه من إنجازات. حضر التكريم وكيل الرئيس العام للشؤون المالية الأستاذ عبدالله بن محمد العذل ووكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة الأستاذ نابت محمد السرحاني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد