Al Jazirah NewsPaper Monday  26/10/2009 G Issue 13542
الأثنين 07 ذو القعدة 1430   العدد  13542
الشايعي عضو مجلس إدارة التعاون:
بهذه الطريقة سنحفظ حقوقناوالمطلق حرمنا من فوز مستحق ومن الآن سنعد فريقنا لمواجهة الحكام!!

 

كتب - عبد الرحمن السلوم

أبدى عضو مجلس إدارة نادي التعاون علي الشايعي أسفه على ضياع الفوز في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه الأخيرة بدوري الدرجة الأولى أمام الأنصار وأبدى استياءه من قرارات الحكم فهد المطلق الذي وصفه بأنه سعى لإيقاف التعاون بشتى الطرق، وأشار في حديثه ل(الجزيرة) إلى أن الحكم كان السبب في تشنج الجماهير بأخطائه الفادحة، حيث أوجدت تلك الأخطاء ردة فعل كاد التعاون يدفع ثمنها لولا تدخل المسؤولين في النادي الذين واجهوا الجماهير وقاموا بتهدئتهم.

وأكد الشايعي في ثنايا حديثه أن الأخطاء التحكيمية ظهرت مع أول مباراة غير منقولة للفريق بعد أن غابت عنها أعين الرقيب مما قد يسبب مزيداً من الاحتقان لدى الجماهير في اللقاءات المقبلة، حيث إنهم لا يرضون بأن تسلب نقاطهم بسبب حكم لا يُدرك جهود الأندية وعملها طوال موسم كامل، وأضاف الشايعي إذا استمر الحال التحكيمي مثل ما كان عليه في لقائنا بالأنصار فإنني أعلنها بأنه من الآن فصاعداً سنعد فريقنا للمباريات القادمة لمواجهة الحكام والمنافسين في آنٍ واحد!!

كما أشار إلى أنهم سيقومون بتصوير مبارياتهم غير المنقولة حتى يتم الرجوع إليها لحفظ حقوقهم والمطالبة بها بسبب أخطاء بعض الحكام الذين قد يعمدون إلى عرقلة مسيرة التعاون..

وتساءل الشايعي ماذا لو حدث ما لا يحمد عقباه من تلك الجماهير هل سيتم محاسبة الجماهير وترك المتسبب في ذلك، مطالباً لجنة الحكام برئاسة الأستاذ عبد الله الناصر بإعلان العقوبة على من يتسبب بمثل هذه الأحداث المأساوية على حد وصفه حتى يكون عبرة لغيره ممن لا يقدر الثقة والمسؤولية الملقاة على عاتقه..

واستغرب الشايعي من التعامل الذي تم في ملعب المباراة بنادي الأنصار، حيث تم ربط الإذاعة الداخلية مع مكبرات الصوت لرابطة الأنصار، وهذا يعد مخالفاً للنظام مما دعاهم إلى الحديث مع مراقب المباراة الإداري ومسؤولي الملعب الذين تجاهلوا الأمر إلى ما قبل نهاية اللقاء..




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد