Al Jazirah NewsPaper Monday  26/10/2009 G Issue 13542
الأثنين 07 ذو القعدة 1430   العدد  13542
تذاكر مجانية وأدوات تشجيعية
الاتصالات السعودية تفتح مدرجات ملعب (الدلافين) لجماهير العميد

 

أعلنت شركة الاتصالات السعودية الشريك الاستراتيجي لنادي الاتحاد عن تكفلها بتذاكر دخول الجماهير لمدرجات استاد ميزوهو الرياضي (الدلافين) في مواجهة ممثل الكرة السعودية فريق الاتحاد أمام ناجويا الياباني ضمن منافسات مباراة الرد للدور قبل النهائي في دوري أبطال آسيا 2009م.

كما سيتم توزيع قمصان وأدوات تشجيعية من قبل الstc للجماهير التي ستؤازر ممثل الوطن في هذه المباراة. من جانبه أكد مدير عام الشؤون الإعلامية في مجموعة stc محمد بن سليمان الفرج على ثقتهم الكبيرة بنجوم الفريق الاتحادي وقدرتهم في الوصول لنهائي دوري أبطال آسيا، وقال الفرج: (كلنا نعرف أن نادي الوطن الاتحاد متمرس كثيراً وله هواية معتادة في تحقيق هذا النوع من البطولات وسبق له أن شرف الكرة السعودية مرتين بإنجاز من هذا النوع ووصل لنهائيات كأس العالم للأندية).. وأضاف مدير عام الشؤون الإعلامية قائلاً: (أجزم بأن القارة الصفراء محضوضة بوجود فريق متميز من ماركة عميد الأندية السعودية يضم في صفوفه نخبة كبيرة من نجوم آسيا يتقدمهم أقوى المرشحين حالياً لنيل جائزة اللاعب الأفضل (محمد نور) ومما لاشك فيه أن الاتحاد قادر على الفوز باللقب للمرة الثالثة بإذن الله وقتها سيكون كل الآسيويين سعداء بأهمية ونوعية ممثلهم في البطولة العالمية في أبو ظبي).

وتحدث الفرج عن مشاركتهم للجماهير السعودية في المباراة المقبلة بمدينة ناجويا اليابانية، وقال: (هي تقع في إطار الواجب الوطني من شركة وطنية لنادي الوطن) مشيراً إلى أن جماهير العميد على موعد مع مفاجآت كبيرة في حال تحقيق البطولة والمشاركة في كأس العالم للأندية.

من جهته شدد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد فراس التركي على عمق العلاقة والشراكة بين ناديهم والاتصالات السعودية، وقال التركي: ال(stc) تقف خلفنا وتدعمنا في كل مكان وزمان وتواجدهم مع الفريق وجماهيره في اليابان أمر غير مستغرب بل لstc وقفات كبيرة ومتعددة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد