Al Jazirah NewsPaper Monday  26/10/2009 G Issue 13542
الأثنين 07 ذو القعدة 1430   العدد  13542
استقبل الأمير بندر بن سلمان
رئيس وزراء البحرين يشيد بمبادرات خادم الحرمين الحضارية والتنموية

 

البحرين - جمال الياقوت:

نوه صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة - حفظه الله - رئيس الوزراء بمملكة البحرين بمبادرات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - الحضارية والتنموية والتي عززت من موقع المملكة وصدارتها العلمية والحضارية إقليمياً وعالمياً.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي الأمير رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح أمس الاحد لصاحب السمو الأمير الدكتور بندر بن سلمان بن محمد آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين رئيس فريق التحكيم السعودي، حيث نقل إلى سموه تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وتمنياته لمملكة البحرين مزيدا من الرفعة والتقدم في ظل قيادتها الحكيمة.

وخلال اللقاء قال صاحب السمو الملكي الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين إن للمملكة العربية السعودية في قلوبنا ملكاً وحكومةً وشعباً محبة وتقدير عميقين ترعاهما الأواصر المشتركة حتى اتسمت هذه العلاقات بالتميز والخصوصية في شكلها ومضمونها، منوها سموه بعمق ورسوخ العلاقات التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية والتي أسهمت في إرساء تعاون ثنائي متطور بين البلدين، واصفا صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمملكة البحرين هذه العلاقات بأنها علاقات أخوية متينة وحميمية تنامت وازدادت عمقا ورسوخا وتطورا بفضل الحرص المتبادل من البلدين الشقيقين على رعايتها والارتقاء بمجالات التعاون البحريني السعودي وتنميته وتطويره.

كما تم خلال اللقاء استعراض عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والمستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية. حضر اللقاء الدكتور عبدالمحسن بن فهد المارك سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد