Al Jazirah NewsPaper Monday  26/10/2009 G Issue 13542
الأثنين 07 ذو القعدة 1430   العدد  13542
أمير منطقة نجران التقى الشيخ السدلان والمقبل والمطوع

 

نجران - صالح آل ذيبه:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة أمس فضيلة الشيخ صالح بن غانم السدلان الذي يشارك في تقديم محاضرات وندوات ضمن فعاليات معرض كن داعياً الذي يقام في منطقة نجران حالياً. ورحب سمو أمير المنطقة بالشيخ السدلان في منطقة نجران مثمناً مشاركاته في فعاليات كن داعياً.

واستقبل سموه بمكتبه بالإمارة أمس وكيل وزارة النقل للطرق المهندس عبدالله المقبل واطلع سمو أمير المنطقة خلال اللقاء على ما تقوم به الوزارة وما ينفذ من مشروعات للطرق في مدينة نجران ومحافظات المنطقة إضافة إلى المشروعات المستقبلية التي تحتاجها نجران.

ونوه سموه بجهود الوزارة لاعتماد وتنفيذ المشروعات لتقديم أفضل خدمات الطرق بحسب المواصفات العالمية. كما استقبل سموه بمكتبه بالإمارة رئيس قناة إقرأ الدكتور جاسم المطوع. ورحب سمو أمير المنطقة بالدكتور المطوع في منطقة نجران، منوهاً بدور الإعلام المرئي المتخصص في العمل على التوعية والتثقيف، مشيداً بالدور الرائد لقناة إقرأ وما تقدمه من خدمات كبيرة من خلال برامجها الثقافية والدينية والتوعوية.

وقدم الدكتور المطوع شكره لسمو أمير منطقة نجران على حفاوة الاستقبال وما لقيه من سموه خلال اللقاء, حضر اللقاء رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة نجران علي بن حمد الحمرور.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد