Al Jazirah NewsPaper Monday  26/10/2009 G Issue 13542
الأثنين 07 ذو القعدة 1430   العدد  13542
طلاب الابتدائية ببريدة ينتظمون بعد أسبوع حافل بالبرامج الترويحية والتوعوية

 

بريدة - مكتب «الجزيرة»:

انتظم طلاب الصفوف الأولية بعموم مدارس مدينة بريدة مطلع هذا الأسبوع بعد أن أتموا أسبوعاً حافلاً بالفعاليات والبرامج الترويحية التي استمتع بها الطلاب، حيث ذكر مدير مدرسة المنتزه الشرقي الابتدائية التابع لمجمع الأمير سلطان التعليمي بمدينة بريدة الأستاذ سليمان الركبان أن الأسبوع التمهيدي في هذا الموسم كان مختلفاً عن المواسم السابقة بكثرة فعالياته وتنوع مناسباته، حيث جمع بين الترويح والألعاب ودخول الصور الكرتونية لأول مرة وذلك لتغريب الطلاب الجدد في مدرستهم.

كما شملت البرامج الاحتفال بمناسبته والتوعية الصحية وتركزت على الاحتفال بمناسبة اليوم الوطني، حيث وفرت المدرسة أعلاماً تحمل شعار التوحيد، وأحيا الطلاب مناسبة هذا اليوم والتي حدد لها يوم الاثنين الماضي وتم من خلاله استعراض مسيرة موحد الجزيرة في ملحمة التوحيد والبناء.

كذلك التوعية بمرض إنفلونزا الخنازير (H1N1 A) وطرق الوقاية منه وتأمين الكمامات وعبوات التعقيم في كافة ردهات المدرسة - فيما احتوت برامج الأيام الخمسة على فعاليات جمعت بين المرح والتشويق وإبراز المهارات وفن الإلقاء للطلاب الصغار لأجل ترغيبهم في مدرستهم وطرد عنصر الخوف والهيبة من المدرسة أو الأستاذ.. وشكر الركبان أولياء أمور الطلاب الذين تفاعلوا مع المدرسة وأحضروا أبناءهم وشاركوا أيضاً هم بالحضور مما كان له الأثر البالغ في نجاح فعاليات الأسبوع التمهيدي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد