Al Jazirah NewsPaper Monday  26/10/2009 G Issue 13542
الأثنين 07 ذو القعدة 1430   العدد  13542
أطاحت بهم الشرطة
أسلحة وذخيرة بأيدي لصوص المحال التجارية بالرياض

 

الجزيرة - عبدالرحمن السريع:

وضعت شرطة منطقة الرياض يدها على عددٍ من الجناة تورطوا في عدة قضايا منها حيازة أسلحة نارية وكمية من طلقات بنادق صيد (الشوزن) وحيازة لوحات سيارات مسروقة ولص قام بسرقة أحد المحال.

وفي التفاصيل تمكنت فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض من القبض على مجموعة من الأشخاص سعوديي الجنسية شرق الرياض يستقلون سيارة نوع تايوتا جيب وبتفتيشهم والسيارة التي يستقلونها عثر بحوزتهم على أسلحة نارية (بنادق صيد نوع شوزن) دون ترخيص وكمية كبيرة من الذخيرة الحية تعود للسلاح نفسه تم ضبطهم وتسليمهم لجهة التحقيق.

وفي قضية أخرى تمكنت إحدى فرق دوريات الأمن في حي المصيف من القبض على أحد الجناة متلبس بجريمة سرقة محل تجاري، حيث قبض عليه من قِبل الفرقة بعد أن قام بقص قفل أحد المحال وبينما كان يهم بالخروج من المحل حاملاً المسروقات تمكنت الفرقة من القبض عليه التي كانت مجموعة من أسطوانات وبعض الموجودات في المحل.

كما تمكنت دوريات الأمن وسط الرياض من إلقاء القبض على شخص في العقد الثاني من العمر يقود سيارة صغيرة مستأجرة وبعد تفتيش سيارته وجد خلف مرتبة السائق لوحات لسيارات مسروقة وصادر عليها تعاميم من أقسام الشرط. جهة التحقيق أوقفت الجناة وفتحت تحقيقاً موسعاً معهم لمعرفة علاقتهم بالقضايا المماثلة.. وسيحالون إلى المحكمة المختصة بعد استيفاء إجراءات التحقيق معهم للنظر في قضاياهم بالوجه الشرعي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد