Al Jazirah NewsPaper Monday  26/10/2009 G Issue 13542
الأثنين 07 ذو القعدة 1430   العدد  13542
برنامج الرواد بعمادة خدمة المجتمع بجامعة الملك عبدالعزيز

 

جدة - عبدالله الدماس

بدأت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الملك عبدالعزيز طرح برنامجها التدريبي تحت مسمى (برنامج الرواد) والذي تقدم من خلاله العمادة عدة دورات ولقاءات تدريبية.

وتنطوي تحت هذا البرنامج عدة دورات تدريبية منها: الثقة بالنفس وتقدير الذات، وكيف تفكر بطريقة إبداعية، وصناعة التغيير، وإدارة الاجتماعات، ومهارات التخطيط الشخصي، وتعليم القاعدة النورانية، ومفاتيح النجاح، والسكرتارية في نطاقها التنفيذي، ودورة مشروع العمر، الديكام وتطبيقاته الحديثة في تنمية الموارد البشرية، وكذلك توفل IBT، وتوفل PBT، والرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي، واستخدام الحاسب الآلي ومعالجة النصوص، واستخدامات الحاسب الآلي المتقدمة. أوضح ذلك سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الأستاذ الدكتور عوض بن سلامة الرحيلي، مشيراً إلى أن البرنامج التدريبي بدأ اعتباراً من أول أمس السبت.

وأشار إلى أن العمادة قد وضعت في الاعتبار أن يكون موعد انعقاد برنامجها التدريبي مراعياً لظروف المتدربين بحيث يقدم الساعة 4.30-9 مساء.

الجدير بالذكر أن طرح العمادة لهذا البرنامج التدريبي يأتي امتداد لسلسلة برامجها التدريبية المتعددة والموجهة لخدمة المجتمع بكافة فئاته.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد