Al Jazirah NewsPaper Monday  26/10/2009 G Issue 13542
الأثنين 07 ذو القعدة 1430   العدد  13542
العثمان يشيد بنجاحات برنامج الرشيد للوقاية من المخدرات

 

«الجزيرة»- الرياض

أشاد معالي مدير جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله العثمان بالتعاون مع اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات وبرنامج الدكتور ناصر الرشيد للوقاية من المخدرات منذ انطلاقته وما يقدمه من برامج ودورات تدريبية في مجال مكافحة المخدرات. مشيراً إلى أن هذا البرنامج أعطى دلالة أكيدة على تكاتف المجتمع أفراداً ومؤسسات في مواجهة ظاهرة المخدرات.

وثمَّن الدكتور العثمان مبادرة معالي الدكتور ناصر بن إبراهيم الرشيد الذي استشعر دوره وواجبه الديني والوطني والإنساني ووجد في كراسي البحث العلمية التي أنشأتها جامعة الملك سعود عامة وكرسي الوقاية من المخدرات خاصة فرصة للمشاركة في مقاومة هذه الآفة، وهذا يدل على استجابته لنداء الواجب والعرفان لهذا الوطن، وإدراكاً منه لأهمية مساهمة رجال الأعمال في المشروعات الوطنية عموماً، ووقاية المجتمع من المخدرات خصوصاً.

وذكر معاليه: (إن برنامج الدكتور ناصر بن إبراهيم الرشيد للوقاية من المخدرات يأتي ضمن منظومة كراسي البحث التي تهدف إلى الارتقاء بمنظومة البحث العلمي وتعزيز شراكة المجتمع مع الجامعة).

وقدم الدكتور العثمان شكره وجميع منسوبي الجامعة لصاحب السمو الملكي النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، على ثقته الكبيرة بمشاركة الجامعة من خلال برنامج الدكتور ناصر الرشيد للوقاية من المخدرات المركز الوطني لأبحاث الشباب، والكليات والأقسام ذات العلاقة، في مواجهة آفة المخدرات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد