Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/10/2009 G Issue 13536
الثلاثاء 01 ذو القعدة 1430   العدد  13536
نواف بن محمد يزور الاتحاد ويدعم الفريق معنويا قبل مواجهة ناغويا

 

متابعة وتصوير - علاء سعيد:

قام رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى وعضو شرف نادي الهلال الأمير نواف بن محمد بزيارة إلى نادي الاتحاد مساء أمس وكان في استقباله رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي وعضو الشرف محمد بن داخل الجهني.

وأشار الأمير نواف بأن هذه الزيارة تأتي في إطار دعمه للفريق الاتحادي في مشواره بالبطولة الآسيوية مشيراً إلى أن الاتحاد قادر على تحقيق لقب البطولة في ظل تواجد الإدارة المتميزة التي يقودها الرئيس الحالي خالد المرزوقي، وأكد سموه بأن حضور الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد سيشكل دعما كبيراً للاتحاد في مباراة الغد أمام ناغويا الياباني.

من جهته أبدى رئيس الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي سعادته الغامرة بحضور الأمير سلطان بن فهد لمواجهة الاتحاد في ملعب المباراة مشيراً بأن تأكيد سموه على حضوره خبر أثلج صدور كافة الاتحاديين، كما قدم المرزوقي أيضا شكره للأمير نواف بن محمد على زيارته التي وصفها بأنها غير مستغربة على سموه.

وفي اتجاه آخر علمت مصادر (الجزيرة) بأن مدرب الاتحاد كالديرون أبعد المدافع أسامة المولد من قائمة الـ 18 لاعبا في لقاء الغد أمام نوغويا الياباني بعد غيابه عن التدريبات الماضية بدون إذن، حيث تشير المصادر بأن هناك محاولات اتحادية واسعة لإقناع المدرب بإعادة المولد للقائمة إلا أن المصادر تؤكد بأنه حتى في حال ضمه إلا أنه لن يكون لاعبا أساسي لتركيز كالديرون خلال الأيام الماضية على تجهيز المدافع عبيد الشمراني للعب بديلاً عنه.

وعلى صعيد آخر عقد رئيس الاتحاد خالد المرزوقي اجتماعا مع مشرف الألعاب المختلفة المهندس عبدالحكيم سحاب وبحضور عضو الشرف محمد بن داخل الجهني حيث تم خلال الاجتماع تطوير الألعاب المختلفة والتي يأتي على رأسها لعبة كرة السلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد