Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/10/2009 G Issue 13536
الثلاثاء 01 ذو القعدة 1430   العدد  13536
المطلق معقباً على حديث الجيزاني لـ(الجزيرة):
الطخيم قال الحقيقة كاملة.. وأنت (غيبتها)

 

لا أصدق أن قيمة أحمد بلغت 100 ألف.. وأشك في زيارة الرئيس لك!

عقَّب عضو شرف النصر الفخري محمد سعد المطلق على حديث حسين الجيزاني والد لاعب النصر أحمد الجيزاني الذي نُشر في (الجزيرة) يوم الجمعة الماضي.

وأكّد المطلق أنه هو شخصياً من كان له دور كبير في ضم اللاعب للنصر مكملاً بذلك ما بدأه الأمين العام السابق للنصر فهد الطخيم ومستغرباً تجاهل والد اللاعب لذكر هذه النقطة.

وشكك المطلق في قيمة المبلغ الذي دفعه النصراويون للاعب عند تسجيله (100 ألف ريال) وقال: أشك أن تكون هذه المبالغ كما ذكر والده في حديثه.

كما أبدى شكوكه حول قيام سمو رئيس النصر السابق الأمير فيصل بن عبد الرحمن بزيارة الجيزاني في منزله.

وهنا تعقيب العضو النصراوي محمد المطلق:

سعادة الأستاذ/ محمد العبدي

مدير التحرير بصحيفة الجزيرة الموقر

تحية وتقدير..

من منطلق إبداء الرأي وتقبل الرأي الآخر، آمل بنشر ردي على ما أورده الزميل حسين الجيزاني والد لاعب نادي النصر لدرجة الشباب في عدد الجزيرة رقم 13532 .

فقد تطرق الأستاذ فهد الطخيم أمين عام نادي النصر السابق خلال برنامج الجولة إلى أن كاتب هذه السطور (محمد المطلق) له دور في عملية إقناع والد اللاعب أثناء تسجيله، والحقيقة أن ما ذكره صحيح 100%، واستعجب كيف غابت الحقيقة عن الزميل حسين! لعله النسيان.

لقد كانت هناك مفاهمات بين الأستاذ فهد الطخيم والزميل حسين الجيزاني بخصوص تسجيل اللاعب لمصلحة نادي النصر، والذي كان حريصاً كل الحرص على إنهاء هذا الموضوع، ومن ثم انضممت إليهم في هذه المفاهمات وتوليت عملية الاتصالات بنادي النصر عن طريق أحد الإداريين بعد أن اقتنع والد اللاعب بتسجيله لمصلحة نادي النصر، وساعدني في ذلك ميول ورغبة اللاعب النصراوية ولكن للأسف ذهب اللاعب ووالده ولم يجدا الاهتمام، وعادا غاضبين.

وقمت بالاتصال بالأستاذ ناصر الكنعاني المشرف على الفئات السنية في ذلك الحين، وعادا مرة أخرى دون أن يقابلهما أحد.

كررت اتصالي بالأستاذ ناصر الكنعاني فقلت له لا تحرجوني مع والد اللاعب فهو زميل عمل، جرّبوا اللاعب وإن لم يقتنع المدرب بمستواه اعتذروا له.

وبالفعل ذهب اللاعب ووالده، واقتنع المدرب بمستواه، وعاد إليّ والد اللاعب يفيد بأنهم عرضوا عليه مبلغ 20 ألف ريال، ولم تقنعه.

قمت بالاتصال بالأستاذ ناصر الكنعاني وإبلاغ الأمير فيصل بن عبد الرحمن رئيس النادي آنذاك. وطالبتهما برفع المبلغ، ورفع إلى 30 ألف ريال، ثم ارتفع المبلغ إلى 50 ألف ريال دفعها عضو الشرف الداعم الأستاذ عمران العمران كما سمعت فهو صاحب الدور الفعَّال في عملية تسجيل اللاعب الموهبة أحمد الجيزاني.

وأشك أن تكون المبالغ المدفوعة للاعب كما ذكر والده في لقائه الصحفي في هذه الصحيفة.. وأكاد أجزم أن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الرحمن لم يذهب لمنزل والد اللاعب وبرفقته الأستاذ عبد العزيز الدغيثر، والذي ذكر أنه أخرج من جيبه شيكاً بمبلغ 100 ألف ريال! فإمكانيات الدغيثر المالية - كما هو يذكرها في أكثر من وسيلة إعلامية - لا تمكنه من دفع هذا المبلغ، وقد أكد هو بنفسه أنه يخدم نادي النصر عملياً وحسب قدراته. كما استغرب جداً التشكيك في مصداقية الأستاذ فهد الطخيم من قبل الزميل حسين الجيزاني لأنه يعرفه جيداً.

وقد كتب عنه الأستاذ عبد العزيز الدغيثر في عموده في هذه الصحيفة قبل شهرين أنه يتحلَّى بالصدق، وأثنى عليه وامتدحه كثيراً، فهل تغيَّر خلال هذين الشهرين!

ذكرت ذلك لأنك استندت بمعلوماتك يا زميلي حسين على الأستاذ عبد العزيز الدغيثر، ويعلم الله ليس لدي الرغبة في الرد أو ذكر اسمي في وسائل الإعلام لأني أخدم نادي النصر منذ 30 سنة حباً في هذا النادي العريق، إلا أنك أسأت لزميلك وصديق الجميع الأستاذ فهد الطخيم مما أوجب علي إيضاح الحقيقة.

وأتمنى أن لا يطول الطرح حول هذا الموضوع لكي لا يؤثّر ذلك على مسيرة اللاعب الرياضية الذي ما زال في بداية الطريق وأمامه مشوار طويل للوصول لقمة المجد الكروي.

محمد سعد المطلق
العضو الفخري لنادي النصر



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد