Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/10/2009 G Issue 13536
الثلاثاء 01 ذو القعدة 1430   العدد  13536
بعد أن قدمتart اعتذارها عن النقل
مجلس جماهير التعاون يسيّر حافلات لدعم الفريق في لقاء الأنصار

 

كتب - عبد الرحمن السلوم

أعلن مجلس الجماهير بنادي التعاون عن عزمه تسيير حافلات تقل الجماهير التعاونية إلى المدينة المنورة لمؤازرة الفريق في لقائه المقبل أمام الأنصار في الجولة السادسة من دوري أندية الدرجة الأولى.

يأتي ذلك بعد أن طالب عدد من الجماهير إدارة المجلس بضرورة توفير حافلات تتمكن من خلالها تلك الجماهير من دعم فريقها ومؤازرته لمواصلة انتصاراته ودعم اللاعبين لكي لا يتأثروا بعامل الأرض والجمهور، الذي اعتادوا عليه في المباريات المقامة في بريدة واعتبرت ذلك بمثابة رد الدين لنجومها الذين قدموا مستويات مميزة خلال هذا الموسم استحقت الدعم والمتابعة.

كما أن الجماهير أرادت بأن تشاهد فريقها عن قرب في هذه المباراة وتسانده بعد أن قدمت قنوات راديو وتلفزيون العرب art اعتذارها عن نقل المباراة بعد أن كان معلناً في وقت سابق، خصوصاً وأن اللقاء القادم في الجولة السابعة سيكون في خميس مشيط مع ضمك مما يعني أن كثيراً من الجماهير ستحرم من الوقوف مع فريقها في هذه المباراة كون المسافة ليست بالقصيرة على خلاف لقاء الأنصار والذي لا يبعد سوى 400كم عن القصيم.

كما سيقوم مجلس الجمهور بتأمين وجبات للجماهير التي ترغب بمؤازرة الفريق ودعمها بالأعلام والشالات التعاونية حتى يكون حضورها ذا فاعلية أكثر وتقوم بمؤازرة رابطة الفريق والتي ستغادر بحافلة خاصة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد