Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/10/2009 G Issue 13536
الثلاثاء 01 ذو القعدة 1430   العدد  13536
جامعة أم القرى تكرم مرقوشي

 

مكة المكرمة - عمار الجبيري:

كرمت جامعة أم القرى المشرف العام على مكتب مدير الجامعة السابق عصام بن حسن مرقوشي، والذي انتقل عمله حاليا كمشرف عام على مكتب معالي أمين العاصمة المقدسة، وذلك بحضور معالي مدير الجامعة الدكتور وليد بن حسين أبو الفرج ومعالي أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامه بن فضل البار.

وقد بدئ الحفل بكلمة منسوبي مكتب مدير الجامعة ألقاها نائب المشرف العام الأستاذ وليد سيمباوه نوه فيها بجهود الأستاذ عصام مرقوشي في خدمة جامعة أم القرى على مدار أكثر من ربع قرن وتفانيه في عمله الجاد.

بعد ذلك ألقى المكرم في الحفل الأستاذ عصام مرقوشي كلمة شكر فيها الجميع على هذا الحب والثقة ودعا الله العون للجميع بعد ذلك القى معالي مدير الجامعة أ.د. وليد بن حسين أبو الفرج كلمة بالمناسبة فقال: لا نستطيع بكل المقاييس نفي ما قام به الأستاذ عصام مرقوشي من تفان في عمله خلال رحلة عمله بالجامعة فكان احترافيا في عمله رائع في تعامله وكان لديه حسن القيادة وتمنى له السداد والتوفيق.

بعد ذلك ألقى أمين العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار كلمة قال فيها إنني اعرفه منذ عام 1414هـ من خلال مركز أبحاث الحج حيث عمل منذ عهد الأستاذ الدكتور راشد الراجح، كما تحدث عن علاقته العملية والاجتماعية بالمكرم الأستاذ عصام مرقوشي. وأكد في ختام كلمته أن الجامعة هي مصنع الرجال بعد ذلك قدمت للأستاذ عصام مرقوشي الهدايا التذكارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد