Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/10/2009 G Issue 13536
الثلاثاء 01 ذو القعدة 1430   العدد  13536
هنأ خادم الحرمين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني بالإنجاز الأمني
الأمير محمد بن فهد: الإنجاز جاء نتيجة للاهتمام برجال الأمن وتدريبهم على مواجهة مثل هؤلاء المجرمين

 

الدمام - خالد المرشود:

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية - حفظهم الله - على الإنجاز الأمني الذي تم في مدينة جازان وأسفر عن مقتل اثنين من الإرهابيين الذين كانوا ينوون القيام بأعمال إرهابية داخل المملكة وتم بفضل الله القضاء عليهم.

وأكد سموه أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق إلا بفضل الله ثم ما توليه حكومتنا الرشيدة من اهتمام بالغ برجال الأمن وتدريبهم على مواجهة مثل هؤلاء المجرمين الذين سيقضى عليهم بإذن الله، كما أشاد بالجهود الجبارة التي قام ويقوم بها رجال الأمن لمواجهة هؤلاء الخوارج.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية لأصحاب الفضيلة المشايخ والقضاة ومديري الدوائر الحكومية وأعيان المنطقة في المجلس الأسبوعي (الاثنينية) عصر أمس بقصر الإمارة بالدمام.

تجدر الإشارة إلى أن المجلس الأسبوعي (اللثنينية) قد تغير وقته من مساء كل يوم اثنين إلى بعد صلاة العصر مباشرة، والذي بدأ من يوم أمس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد