Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/10/2009 G Issue 13536
الثلاثاء 01 ذو القعدة 1430   العدد  13536
رعى حفل توقيع عقود الرعاية وتدشين الموقع الإلكتروني لها.. و«الجزيرة» راع إعلامي
الأمير خالد الفيصل يعلن تأجيل إغلاق باب الترشيح لجائزة مكة للتميز

 

جدة - صلاح مخارش:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة امس الاثنين بمكتب سموه بجدة حفل توقيع عقود الرعاية الخاصة برعاية جائزة مكة للتميز في دورتها الثانية لهذا العام.

وقد اشاد سموه في مؤتمر صحفي خلال الحفل بدعم الشركات والمؤسسات الوطنية لهذه الجائزة الذي يعكس الاهتمام الكبير بها ودعا مختلف الجهات الى الترشيح لهذه الجائزة لما لها من اثر ايجابي كبير في تحسين مستويات العمل وتقدم الامة.

وفي اشارة من سمو الأمير خالد الفيصل الى ما أبدته بعض الجهات الراغبة في الترشيح لتمديد فترة القبول اوضح سموه قائلا (لقد تلقينا العديد من الطلبات من بعض الجهات الراغبة في الترشح لجائزة مكة للتميز في دورتها الثانية وبخاصة من الجهات الحكومية والخاصة التي تعمل في خدمة ضيوف الرحمن والراغبة في الترشيح لفرع التميز في خدمات الحج والعمرة تبدي رغبتها في الموافقة على تأجيل موعد اغلاق باب الترشح للجائزة لما بعد انقضاء موسم حج هذا العام وذلك لان نتائج اعمالهم لا تظهر الا عند انتهاء موسم حج هذا العام والذي يوافق بعد اغلاق باب الترشيح).

مؤكدا ان اللجنة التنظيمية للجائزة قامت وبعد النظر في هذه الطلبات بالتوصية بتأجيل موعد اغلاق باب الترشيح الى تاريخ 15-1-1431 الموافق 1-1-2010 م وذلك لاتاحة الفرصة امامهم واعطائهم الوقت اللازم للتقدم للجائزة ومنحهم المهلة الكافية لتقديم طلباتهم مدعومة بكافة البيانات التي توضح الاعمال المميزة التي قاموا بها خلال موسم الحج، حيث قال سموه من هنا فإنني أعلن الموافقة على تأجيل موعد إغلاق باب الترشيح للجائزة إلى يوم الجمعة 15-1- 1431 هـ الموافق 1-1- 2010م.

وأنهى سمو الأمير خالد الفيصل كلمته بالإشارة إلى انه قد تم إطلاق الموقع الالكتروني لجائزة مكة للتميز على العنوان http:رwww.makkahprize.c om وذلك ليواكب انطلاقها ويتيح سهولة الحصول على أي معلومات عنها. الموقع الالكتروني يحوي معلومات شاملة عن الجائزة بما في ذلك كيفية الترشح لها، وآلية اختيار الفائزين بالإضافة إلى كافة الأخبار المتعلقة بها.

وكان وكيل امارة مكة الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الخضيري قد قام خلال الحفل بتوقيع عقود الرعاية الخاصة برعاية جائزة مكة للتميز في دورتها الثانية لهذا العام. حيث قام الدكتور الخضيري بتوقيع عقد الراعي الرئيسي مع شركة سمو القابضة لمدة ثلاث سنوات، وعقد الرعاة الداعمون مع شركة جبل عمر للتطوير ومجموعة فقيه التجارية ومجموعة بن لادن السعودية، وكذلك قام بتوقيع عقد الراعي الاستراتيجي مع الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية سدكو.

وبعد التوقيع على العقود، شكر الدكتور الخضيري مبادرة هذه الكوكبة من الشركات الوطنية لرعاية جائزة مكة للتميز تقديرا للدور الذي تقوم به الجائزة، وأضاف قائلا: (قيام الشركات الوطنية برعاية هذه الجائزة المميزة يؤكد على الدور الكبير الذي تضطلع به الجائزة في مجال تطوير الأداء في العمل للارتقاء بالشركات المحلية إلى مستويات عالمية، وأيضا المشاركة في خدمة المجتمع المحلي من خلال المساهمة في التعريف بأفضل الممارسات الاجتماعية والثقافية، وإيجاد أرضية رفيعة المستوى للمنافسة في إظهار قدرة إنسان هذا الوطن على العمل الابتكار والإبداع).

وقد تم في الحفل أيضا توقيع عقود رعاية الجائزة مع بعض الوسائل الإعلامية المقروءة والسمعية والمرئية ومن بينها (الجزيرة) حيث وقع عقد الرعاية الإعلامية الدكتور عبدالعزيز الخضيري وكيل امارة منطقة مكة المكرمة وعن (الجزيرة) الاستاذ سعد جابر الشهري المدير الاقليمي بالمنطقة الغربية.

وتشمل الجائزة ثمانية فروع هي:

التميز في خدمات الحج والعمرة، التميز الإداري، التميز الاقتصادي، التميز الثقافي، التميز الاجتماعي، التميز العمراني، التميز البيئي، التميز العلمي والتقني.

ودعت اللجنة التنظيمية للجائزة كافة الجهات للمشاركة وترشيح الجهات التي يرونها مناسبة ممن قدموا أعمالاً وخدمات جليلة ترقى لمستوى التميز لمنطقة مكة المكرمة، مع العلم أن باب الترشيح سيقفل بتاريخ 15 محرم 1431 هـ.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد