Al Jazirah NewsPaper Monday  19/10/2009 G Issue 13535
الأثنين 30 شوال 1430   العدد  13535
وعدوا بمواصلة الانتصارات
نجوم الهلال يهدون الفوز للجماهير الزرقاء

 

جدة - حمود البقمي:

أهدى نجم المباراة الأبرز محمد الشلهوب الفوز الذي حققه فريقه إلى جماهير ناديه التي حضرت إلى ملعب المباراة وآزرت الفريق الأزرق بكل قوة.. وأكد الشلهوب بأن السبب وراء المستوى الفني الكبير الذي قدمه في مواجهة الأمس يعود إلى توفيق الله أولا وأخيراً ثم منحه فرصة المشاركة المستمرة كلاعب أساسي في الفريق بعكس الموسم الماضي الذي كان لا يشارك سوى في مباريات قليلة مشيراً إلى أن ما قدمه أمام الأهلي والمباريات التي سبقتها ما هو إلا جزء مما يمتلكه وسيظهره مع توالي مشاركاته بإذن الله.

- من جانبه أهدى المهاجم الهلالي الدولي ياسر القحطاني الفوز الذي حققه فريقه على محبي الهلال في كل مكان والتي تعد بمثابة الداعم الحقيقي لفريقه في كافة اللقاءات سواء في جدة أو جميع مناطق المملكة مؤكداً أن فريقه قدم مستوى جيدا خلال مجريات المباراة وفرض سيطرته على اللقاء مباركاً للهلاليين النقاط الثلاثة والصدارة متمنياً أن يواصل فريقه الانتصارات وحصد البطولات هذا الموسم.

- أما المدافع أسامة هوساوي فقد أكد بأن الحصول على النقاط الثلاثة من أمام الأهلي هو الأهم بغض النظر عن المستوى الذي قدموه كلاعبين في المواجهة والذي أشار بأنه في الشوط الأول كان أفضل ومنح فريقه السيطرة الكاملة بينما الشوط الثاني لم يظهروا بالصورة الجيدة مثل الشوط الأول. ووعد هوساوي كافة الجماهير الهلالية بأن المباريات المقبلة ستشهد مستوى أفضل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد