Al Jazirah NewsPaper Monday  19/10/2009 G Issue 13535
الأثنين 30 شوال 1430   العدد  13535
فواصل

 

* التهنئة التي قدمها سمو النائب الثاني الأمير نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية لسمو رئيس الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد بمناسبة حصول الهلال على لقب نادي القرن هي وسام رفيع يضعه الهلاليون فوق رؤوسهم وعلى صدورهم وهي تقدير يعتز به الهلاليون أكبر من اعتزازهم اللقب نفسه.

***

* من يستمع إلى أحاديث مدير عام فريق النصر الأستاذ سلمان القريني لا يملك إلا أن يحترم هذا الرجل ويحترم عمله فهو يتحدث بمنطق وعقلانية وبرؤية واضحة وبمعرفة تامة بواجباته وأدواره كمسئول في النادي والفريق، فهو بحق نموذج مشرّف ليس للنصر ولكن للرياضة السعودية وهو من الشباب المؤهل الذين يفتخر بهم الوطن.

***

* أزمة اللاعب أحمد الدوخي التي تفاعلت بين النصر والاتحاد والفريق البلجيكي سوف تنفرج حتماً ويعود اللاعب لممارسة مهنته بالشكل النظامي وبما يكفل عدم الإجحاف بحقوق أي طرف.

***

* لم يحافظ اللاعب خالد عزيز على تفوّقه الكروي وموقعه المميز على خارطة فريقه والمنتخب، حيث فرَّط في كل مكتسباته بسبب عدم انضباطيته بشكل متكرر وعدم التزامه بواجباته تجاه فريقه مما جعل الاعتماد عليه من قبل مدربه صعباً جداً.

***

* الحديث عن معلومات دقيقة استقاها نادي الاتحاد عن فريق ناجويا من الموقع الإلكتروني للفريق الياباني وأنها معلومات سرية وذهبية يجب أن يحتاط الاتحاديون منها فربما تكون خدعة وعملاً تكتيكياً وفخاً يُراد جرّ الاتحاديين له.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد