Al Jazirah NewsPaper Monday  19/10/2009 G Issue 13535
الأثنين 30 شوال 1430   العدد  13535
(نوغويا) يصل اليوم بطائرة خاصة إلى جدة
المرزوقي يناشد رؤساء الأندية لتحفيز لاعبي الاتحاد

 

جدة - علاء سعيد

وجَّه رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي مجدداً الدعوة لرؤساء الأندية لحضور مواجهة الفريق المقبلة في ذهاب دوري أبطال آسيا أمام نوغويا الياباني يوم الأربعاء القادم حيث تم إرسال خطابات رسمية لجميع الأندية.. كما شملت الدعوة أيضاً توجيه دعوة خاصة للمشرف على الفريق الأهلاوي لكرة القدم الأمير فهد بن خالد لحضور هذه المباراة.. ويهدف المرزوقي من تواجد رؤساء الأندية في هذه المباراة لكي يرفع ذلك الشيء من حماس اللاعبين داخل أرضية الملعب، فيما قام المرزوقي أيضاً بتوجيه دعوة إلى مدير رعاية الشباب بجدة أحمد روزي لحضور المباراة بالإضافة إلى حضور مواجهة الإياب في اليابان حيث جاءت هذه الدعوة للرزوي خلال زيارته الأخيرة لنادي الاتحاد.

من جهة أخرى يصل عند الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم الاثنين بعثة فريق نوغويا الياباني إلى جدة حيث سوف يصل الفريق عبر طائرة خاصة مكونة من ستين شخصاً فيما سيؤدي الفريق الياباني تدريباته على ملعب نادي البنك الأهلي بينما سيكون مرانه الأخير على ملعب الأمير عبدالله الفيصل الذي سيحتضن اللقاء العاصف الذي سيجمعه مع الاتحاد، هذا وقد تقرر بأن فندق الماريوت سيكون هو مقر سكن البعثة اليابانية بالإضافة إلى أن هذا الفندق سوف يشهد صباح غد الثلاثاء المؤتمر الصحفي المخصص لمدربي الفريقين بالإضافة إلى الاجتماع التنسيقي.

وفي شأن آخر يدخل لاعبو الاتحاد بعد فراغهم من مران اليوم الاثنين في معسكر داخلي بمقر النادي يستمر هذا المعسكر حتى موعد مباراة نوغويا.. ويأتي هذا المعسكر برغبة أولى من قبل رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي بالإضافة إلى المدرب كالديرون وذلك لإبعاد اللاعبين عن الضغوطات التي تصاحب مثل هذه النوعيات من المباريات، كما من المتوقع أن يشهد مران غد الثلاثاء حضور عدد من أعضاء شرف الاتحاد يتقدمهم الرئيس السابق للمجلس الشرفي طلعت لامي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد