Al Jazirah NewsPaper Monday  19/10/2009 G Issue 13535
الأثنين 30 شوال 1430   العدد  13535
أول مكتب لتبصيم الوافدات بالرياض

 

الرياض - منيرة المشخص:

ضمن خدماتها التي تقدمها للمواطن والمقيم تسعى المديرية العامة للجوازات إلى تقديم تسهيل إجراءات تطبيق نظام البصمة من خلال افتتاح مكاتب خاصة لتبصيم الوافدات من النساء من جميع المهن.

علما: أن المكتب الجديد والذي تم افتتاحه في مركز بيت المرأة على طريق الملك عبدالعزيز بعد تقاطع الملك عبد العزيز مع العروبة شمالاً، سيقدم هذه الخدمة في الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءً لتلافي الازدحام في الفترات الأخرى، وسيقوم عدد من موظفات الجوازات بتطبيق البصمة على المراجعات حيث حرصت المديرة على تأهيل الموظفات من دورات تأهيلية مكثفة.

من جانب آخر، أكد سعادة مدير عام الجوازات اللواء سالم البليهد بأن هذا المكتب باكورة مكاتب قادمة لتشمل جميع مناطق المملكة بإذن الله تعالى.

الجدير بالذكر أن نظام البصمة يتم تطبيقه في عدد من المكاتب الفرعية بمدينة الرياض, والتي يتم تطبيقها على الوافدين من الرجال فقط وأهمها في مدينة الرياض: مثل: مكتب الصناعية بشرق الرياض ومكتب الجوازات للبصمة الواقع بمركز النقل الجماعي في جنوب الرياض ومكتب الدرعية شمال الرياض, إضافة إلى المركز الرئيسي للإدارة بجوازات منطقة الرياض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد