Al Jazirah NewsPaper Monday  19/10/2009 G Issue 13535
الأثنين 30 شوال 1430   العدد  13535
رئيس الهيئة العامة للطيران المدني يلتقي رئيس الاتحاد الدولي للنقل الجوي

 

جدة - عبدالله الزهراني:

استقبل رئيس الهيئة العامة للطيران المدني المهندس عبدالله بن محمد نور رحيمي أمس في مكتبه رئيس الاتحاد الدولي للنقل الجوي (الأياتا) جيوفاني بيسيجناني.

واستعرض الجانبان التطورات التي يشهدها قطاع الطيران المدني في العالم ومنطقة الشرق الأوسط على وجه الخصوص ومدى تأثير الأزمة الاقتصادية وانعكاساتها السلبية على قطاع الطيران. واعتبر المهندس رحيمي بأن زيارة رئيس (الأياتا) تعكس مستوى التعاون الكبير بين الهيئة وهذه المنظمة الدولية الهامة وتقديرها لدور المملكة في حقل الطيران مستعرضا التحديات التي تواجه صناعة الطيران على المستوى الدولي مؤكدا حرص حكومة المملكة على دعم هذا القطاع الحيوي للتغلب على كافة الصعوبات.

وقال رئيس الهيئة العامة للطيران المدني إن الهيئة تعتبر من خلال عضويتها في المنظمة الدولية للطيران المدني وكذلك في الهيئة العربية للطيران المدني شريكا للاتحاد العربي للنقل الجوي (الأكو) ويسعيان معا لتحقيق راحة المسافرين والأمر ينطبق أيضا مع شركائها في صناعة النقل الجوي بما يتواكب والتطورات الإقليمية والدولية في شتى المجالات الفنية والإجرائية والتنظيمية والقانونية.

من جانبه عبر رئيس اتحاد النقل الجوي الدولي (أياتا) الذي يزور المملكة حاليا للمشاركة بالجمعية العمومية لاتحاد النقل الجوي العربي (الأكو) عن إعجابه بالتطورات المدروسة والمتأنية التي قامت بها الهيئة في مختلف قطاعاتها الإدارية والفنية مبينا أن (الأياتا) لديها الآلية التي تمكنها من الإسهام في المشاكل التي قد تنشأ بين أي شركة طيران عضو وبين سلطات الطيران المدني في دول العالم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد