Al Jazirah NewsPaper Monday  19/10/2009 G Issue 13535
الأثنين 30 شوال 1430   العدد  13535
لجنة المتقاعدين تستعد للاحتفال بيوم الوفاء بالشرقية

 

الدمام - ظافر الدوسري:

استعرضت لجنة المتقاعدين بالغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية في اجتماعها مؤخراً أهم الفعاليات والأنشطة التي شارك بها أعضاء اللجنة ونظم بعضها وتم تناول مستوى المشاركة والتنظيم لتقييم العمل.

وأكد رئيس اللجنة سعيد الغامدي أن اللجنة بصدد الإعداد للاحتفال بمناسبة (يوم الوفاء لأهل الوفاء) الذي سيُقام في مقر الغرفة في وقت لاحق، وأشار إلى أن الحفل سيكرم المتقاعدين وبعض الدوائر الحكومية التي تقدم الخدمات لهم وتسهل أعمالهم ونخبة من رجال الأعمال.

وكشف الرئيس أن اللجنة وقَّعت مؤخراً عقوداً مع صندوق الموارد وبنك التسليف وذلك لدعم الأعمال الصغيرة وتوفير السيولة اللازمة لدعم نشاطات الجمعية.

كما ناقش الأعضاء إصدار المجلة الإلكترونية الخاصة بالجمعية وتقديم خدمة معلوماتية وخبرية لقرائها عبر موقع الجمعية الإلكتروني.

وتم تحديد يوم الخميس الموافق 5-11-2009 موعداً للبدء بالتجهيز لانتخابات مجلس إدارة الجمعية في الرياض داعياً الجميع للحضور للمساهمة في تحديد ملامح الجمعية.

وامتدح الأعضاء المشاركة في الاحتفال الترفيهي في البحرين الذي أقيمت فيه بعض الفعاليات منها (العرس في الماضي) و(ليلة الحنا) وكان أغلب المشاركين فيها من المتقاعدين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد