Al Jazirah NewsPaper Monday  19/10/2009 G Issue 13535
الأثنين 30 شوال 1430   العدد  13535
الحكم على بديع أبو شقرا بالمؤبد

 

بيروت - هناء حاج

أيام عاشها الممثل اللبناني بديع أبو شقرا بعدما نفذ حكماً أصدره القاضي وخرج من السجن إنساناً جديداً يحاول أن يبني حياته من جديد، ولكنه فوجئ بأن عليه متابعة الحكم المسبق عليه وهو (مؤبد) ليعيش حالة من التخبط النفسي بعدما عانى تخبطاً عائلياً.

هذا المختصر ليس إلا ملخصاً عن المسلسل الجديد (مؤبد) الذي ألّفه وأنتجه الكاتب اللبناني مروان نجار وأخرجته ليليان بستاني على مدى 15 حلقة، وسيبدأ بثه في 21 أكتوبر على شاشة تلفزيون المستقبل الفضائية مساء الأربعاء والخميس من كل أسبوع في التاسعة والنصف.. وهو من بطولة نخبة من نجوم الشاشة اللبنانية منهم بديع أبو شقرا وباتريسيا نمّور وإيليانا حاموش، كما يشارك في تجسيد أحداث المسلسل الممثلين كمال الحلو ورفعت طربية إلى جانب مجموعة كبيرة من الأطفال الموهوبين يتقدمهم سيلفيو سركيس.

ويروي المسلسل حكاية الشاب زياد الذي دخل إلى السجن وهو في آخر سنوات المراهقة من عمره بعدما اتهم واعترف بقتل والده، وبعد تنفيذه عقوبة 15 عاماً في السجن، أراد زياد أن يخرج إلى معترك الحياة مواطناً شريفاً يكمل حياته باستقامة ونزاهة. لكن، تبيّن له أنّه في الواقع يكمل عقوبة أخرى بعد حكم المحكمة، عقوبة حكم الناس عليه وهي تقضي بالقهر والإدانة ومداها مؤبّد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد