Al Jazirah NewsPaper Monday  19/10/2009 G Issue 13535
الأثنين 30 شوال 1430   العدد  13535
أليسا تنفي خطبتها للملحن المصري محمد رحيم وهو يؤكّد الخبر

 

بيروت - القاهرة - هناء حاج (د. ب. أ)

اتصل بعد ظهر أمس ب«الجزيرة» مدير أعمال الفنانة اللبنانية أليسا أمين أبي ياغي مصوباً الخبر الذي نشرته «الجزيرة» أمس عن خطبة أليسا بالملحن المصري محمد رحيم نافياً ذلك الخبر جملته وتفصيلا، معللا نفيه أن أليسا لم تلتق بالملحن المصري الشاب سوى مرتين في حياتها.

وأمس نقلت وكالة الأنباء الألمانية عن الملحن المصري محمد رحيم تأكيده لعدد من أصدقائه المقرّبين إتمام خطبته على المغنية اللبنانية أليسا بينما شككت مصادر أخرى في الخبر.

وقال رحيم للناقد الفني المصري ومراسل «الجزيرة» الزميل أحمد النجار في القاهرة إنه احتفل بخطبته للفنانة اللبنانية في أحد فنادق العاصمة اللبنانية بيروت الخميس الماضي بحضور والدته وشقيقه والمؤلفة إكرام العاصي وأن الاحتفال أقيم في حفل عائلي بسيط.

وقال النجار لوكالة الأنباء الألمانية أمس إن الخبر مؤكد وعلى مسئولية الملحن الذي تحول مؤخراً إلى فنان أيضاً، مشيراً إلى أنه شخصياً لا يعرف سبب إخفاء الخبر حتى الآن رغم علم عدد كبير من المقربين من رحيم وإليسا به.

ونفت إلسي بدور المتحدثة باسم اليسا الخبر جملة وتفصيلاً قائلة إنها في بيروت حالياً مع إليسا وأن شيئاً من التفاصيل التي يتم تداولها حول الخطبة لم يحدث أبداً وإلا تم إعلانه بشكل كامل.

بينما يتداول طيلة الفترة الماضية أن قصة حب خاطفة جمعت الخطيبين أثناء عملهما معاً في البوم اليسا الأخير (أيامي بيك) الذي لحن فيه رحيم أكثر من أغنية، وسبق لمحمد رحيم الزواج لكنه انفصل عن زوجته وأم ابنيه منذ أيام قليلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد