Al Jazirah NewsPaper Friday  16/10/2009 G Issue 13532
الجمعة 27 شوال 1430   العدد  13532
يلتقيان وجهاً لوجه الجمعة المقبل
الاتفاق والاتحاد يكملان أضلاع نصف نهائي الناشئين

 

الرياض - «الجزيرة»:

اكتملت إضلاع نصف نهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم للناشئين بتأهل فريقي الاتفاق والاتحاد إلى جانب الشباب والأهلي الذين كانا قد ضمنا التأهل منذ الأسبوع الماضي.. وجاء تأهل الاتفاق بعد تصدره للمجموعة الثالثة ب 13 نقطة إثر فوزه أمس على حطين بهدف واحد في الجولة الأخيرة من المرحلة التمهيدية, فيما جاء تأهل الاتحاد في آخر لحظه بعد حصوله على أفضل فريق حاصل على المركز الثاني إثر فوزه على منافسه التقليدي الأهلي ب3 أهداف مقابل هدف واحد ليرفع رصيده إلى 12 نقطة في المباراة التي خاضها الأهلي لمجرد تأدية واجب بعد أن تأهل من الجولة السابقة متصدراً للمجموعة الثانية ب13 نقطة.. بينما جاء تأهل الشباب بصفته بطلا للمجموعة الأولى برصيد 12 نقطة إثر تعادله مع الهلال بهدف لمثله بعد أن كان أساسا قد تأهل من الجولة السابقة.

فوز الاتحاد على الأهلي وفوز الاتفاق على حطين حرم الأخير من التأهل كأفضل ثان حيث تجمد رصيده على 10 نقاط.

وفي بقية المباريات التي لم تكن نتائجها تقدم أو تأخر فاز النصر على الوطني 3-1, والوحدة على الأنصار 2- 1, والطائي على الخليج 3-2.

مباراتا نصف النهائي

تقام مباراتا نصف النهائي يوم الجمعة المقبل وسيلتقي في المباراة الأولى فريقا الشباب (متصدر المجموعة الأولى) مع الأهلي (متصدر المجموعة الثانية), في حين يلتقي في المباراة الثانية الاتفاق (متصدر المجموعة الثالثة) مع الاتحاد (أفضل مركز ثان).

تجدر الإشارة إلى أن نظام البطولة كان ينص على أن متصدر المجموعة الأولى (الشباب) يلاقي متصدر الثالثة (الاتفاق), ومتصدر المجموعة الثانية (الأهلي) يلاقي أفضل ثاني (الاتحاد) إلا أن وقوع الفريقين في مجموعة واحدة في المرحلة التمهيدية أجبر المسؤولين وفقاً للنظام واللائحة على إجراء تعديل طفيف تم التنبيه عليه مسبقاً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد